اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Tuesday, November 10, 2009

فيديو - زيدان : سنحرق قلوب "الحاقدين" كما حرقت جماهيرهم قميص منتخب مصر

فيديو - زيدان : سنحرق قلوب "الحاقدين" كما حرقت جماهيرهم قميص منتخب مصر

زيدان وسط أنصاره لدي وصوله مطار القاهرة
أكد محمد زيدان لاعب المنتخب المصري الأول لكرة القدم والمحترف بصفوف بروسيا دورتموند الألماني أنه وزملاءه سيحرقون قلوب اللاعبين الجزائريين بعد هزيمتهم بالقاهرة وانتزاع بطاقة التأهل لكأس العالم.

وأضاف زيدان في تصريحات لدي وصوله مطار القاهرة قادماً من ألمانيا، أذاعتها قناة "دريم" الفضائية، أنه علي أتم الإستعداد للمشاركة مع منتخب بلاده، مضيفاً "جاهز تماماً لخوض اللقاء، وأدعو الله أن يوفقنا في أرضنا ووسط جماهيرنا، ونحصل علي بطاقة التأهل".

وأشار زيدان أنه سيلتحق بمعسكر المنتخب المصري فور وصوله، مشيراً إلي أهمية هذا اللقاء الذي يتطلب أكبر قدر من التركيز من جانب لاعبي المنتخب المصري، مضيفاً "لا بد وأن نكون علي قدر المسئولية وأن نسعد أكثر من 80 مليون مصري، المباراة ليس فيها تهريج أو هزار".

وعن تصريحات لاعبي المنتخب الجزائر، والحملة السرشة التي تشنها الصحافة الجزائرية علي لاعبي المنتخب المصري بين الحين والآخر قال زيدان "الجزائريون يحقدون علي مصر وإنجازاتها، وستبقي مصر أم الدنيا".

وأثناء تصريحاته تدخل أحد الجماهير الغفيرة التي كانت بانتظاره، مذكراً إياه بأهمية المباراة والرد علي أفعال الجزائريين اللذين أحرقوا قميص المنتخب المصري، فكان رد زيدان "سنحرق قلوبهم في مصر" في إشارة واضحة إلي إصرار جميع اللاعبين علي التأهل لكأس العالم وهزيمة الجزائر.

تجدر الإشارة إلي أن المنتخب المصري يستضيف نظيره الجزائري في الرابع من نوفمبر الجاري بملعب القاهرة الدولي في إطار الجولة السادسة والاخيرة من مباريات المجموعة الثالثة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2010.
فيديو ـ محمد زيدان "المتحمس" يتوعد لاعبي الجزائر " الحاقدين"



www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر