اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Friday, November 20, 2009

على طريقة الإيطالي "ماتيراتزى".. عنتر بن يحيى يسب محمد زيدان بوالدته فى الفاصله


على طريقة الإيطالي "ماتيراتزى".. عنتر بن يحيى يسب محمد زيدان بوالدته فى الفاصله


زين الدين زيدان
أكد محمد زيدان نجم المنتخب المصري أنه فى غاية الحزن بسبب الأفعال العدوانية التى اقدمت عليها الجماهير الجزائرية فى السودان بعد المباراة الأخيرة والمؤهلة لكأس العالم فى جنوب إفريقيا 2010.

وشدد زيدان فى التصريحات التى ادلي بها لبرنامج الرياضة اليوم والذى يقدمه خالد الغندور لاعب نادى الزمالك السابق وقال زيدان ان العصبية كانت شعار لهذه المباراة من الجانب الجزائري دون مبرر.

وأسرد مهاجم نادى دورتموند الألمانى أن لاعبي "الخضر" إنتهجوا إسلوب غريب على كرة القدم حيث أنهم عمدوا إلى إستفزاز لاعبى المنتخب المصري بطرق سيئة.

وقال زيدان لقد صدمت عندما قام عنتر بن يحيى لاعب الجزائر والذى يلعب فى فريق بوخوم بسبي بوالدتى عندما نزلت إلى أرض الملعب على الرغم من انه لم يكن بينى وبينه أى إحتكاك.

ومن الجدير بالذكر أنه يتبادر إلى الذهن ما حدث فى نهائي كأس العالم فى ألمانيا عام 2006 عندما قام الإيطالي ماركو ماتيراتزى بسب زيدان بنفس الطريقة والتى لم يتمالك عندها زيدان نفسه وقام بضريب الإيطالي ليغادر الاول المباراة النهائية وملاعب كرة القدم متعزلاً الساحرة المستديرة.

وأردف "زيزو" أعرف بن يحيى من قبل من خلال الدوري الألمانى حيث تقابلنا عدة مرات فى مباريات الدوري وكانت الروح الرياضية سائدة فى ذلك الوقت حيث كنا نتبادل فانلات الفرق لكن ما حدث منه فى المباراة الفاصلة كان بمثابه صدمه بالنسبة لى.

وأضاف زيدان أنه على الرغم من أن الحزن قد على وجه اللاعبين والجهاز الفنى بعد ضياع الحلم إلى أن هناك حالة من الراحة سادت فى الفترة الأخيرة بعدما قابلت الجماهير المصريه هذا الموضوع بصدر رحب وأكدت أن اللاعبين قدموا أفضل ما لديهم خلال مشوار التصفيات.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر