اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Wednesday, November 18, 2009

من السودان : جماهير الجزائر تسيطر على مدرجات ملعب المريخ ، وجماهير مصر لم تحضر بعد !!

من السودان : جماهير الجزائر تسيطر على مدرجات ملعب المريخ ، وجماهير مصر لم تحضر بعد !!


المصدر : 140 سبورت
كتب : محمد علاء


بدأت الجماهير المصرية والجزائرية والسودانية في التوافد بكثرة على ملعب المريخ بأم درمان من أجل حضور المباراة المرتقبة التي ستجمع منتخبنا الوطني بالمنتخب الجزائري في المباراة الفاصلة المؤهلة لمونديال جنوب افريقيا 2010 .

ولكن الأمر المحير والملفت للنظر بشدة أن جماهير الجزائر في المدرجات يزيد عددها بشدة على الجمهور المصري وهو أمر غريب حقيقة على ما كان متوقعا وان كان عدد السودانيين المناصرين لمنتخبنا اكثر كثيرا ممن يساندون الخضر .

وقد اكد المراسلون هناك بأن هناك طائرات مصرية لم تصل بعد الى السودان وان الجماهير المصرية سوف تتزايد في المدرجات خلال الدقائق المقبلة .

وكان المهندس هاني ابو ريدة قد صرح بأنه هو والمسئولين من يتحمل مسئولية عدم استغلال الحماس السوداني وترجيح كفة المصريين هناك نظرا لتأخر وصول الاعلام المصرية الى الخرطوم عكس ما قام به الجانب الجزائري الذي عمل على قدم وساق منذ اعلان لعب مباراة فاصلة بالسودان وقاموا بنشر اعلام الجزائر ومحاولة كسب الشارع السوداني .

وقد بدأ الجزائريون في اثارة الاوضاع من الآن بعد ان قام اكثر من مشجع جزائري بالنزول الى ار ضية الملعب مستغلين قصر الحاجز الفاصل بين المدرجات والملعب وعلى الأمن السوداني اخذ الحذر اكثر من الجماهير الجزائرية المتعصبة .

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر