اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Friday, November 20, 2009

مهرجان القاهرة : فتحى عبدالوهاب ينفعل بشدة أثناء تكريمه و يهدى جائزته إلى منتخب مصر

مهرجان القاهرة : فتحى عبدالوهاب ينفعل بشدة أثناء تكريمه و يهدى جائزته إلى منتخب مصر


المصدر : Ahlynews.com

شهدت الحفلة الختامية لمهرجان القاهرة السينيمائى لحظة وطنية صادقة قدمها الفنان الرائع فتحى عبد الوهاب بعد حصوله على جائزة أفضل ممثل عن دوره فى فيلم عصافير النيل .


و قال عبد الوهاب بعد حصوله على الجائزة : " أهدى هذه الجائزة إلى المنتخب المصرى ولاعبيه وجهازه وإلى كل الجماهير المصرية التى شاهدت الموت فى السودان " .

و إنفعل الفنان فتحى عبد الوهاب بشدة أثناء إلقاءه الكلمة بعد أحداث 18 نوفمبر الوحشية تجاه المنتخب المصرى وردد عبارة " قدر ولطف " مما أدى إلى إشتعال القاعة ووقوف كل الحاضرين وسط موجه كبيرة من التصفيق .

و فى مواقف مشابهة طالب الفنان شريف منير إرسال تنازل رسمى للسفارة الجزائرية عن الجائزة التى حصل عليها فى مهرجان وهران السينيمائى مؤخرا .

و لم يختلف موقف الفنان أحمد السقا كثيرا حيث أعلن عن حزنه الشديد لما تعرضت له البعثة المصرية فى السودان مؤكدا عدم ذهابه مرة أخرى إلى الجزائر .

ورد النجم محمد فؤاد الذى رافق الجماهير المصرية إلى السودان عن سؤاله حول مدى تأثر شعبيته فى الجزائر قائلا " لو حد سمعنى فى الجزائر أنا حاعتزل الغنى " وهى نفس تصريحات زميله المطرب هيثم شاكر .

و طالبت الفنانة والمنتجة إسعاد يونس مقاطعة فنية تامة بكل ما له صلة بالجزائر بالإشتراك مع نقابة الفنانين المصريين فى مقالة نشرتها جريدة المصرى اليوم صباح الجمعة .

و كانت البعثة المصرية التى رافقت المنتخب المصرى فى السودان قد تعرضت لهجوم وحشى من جانب الجماهير الجزائرية بالحجارة والأسلحة البيضاء .

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا
كرة مصرية جدا جدا

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر