اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Wednesday, November 18, 2009

بسبب مباراة مصر والجزائر .. إجازة رسمية في السودان الأربعاء

بسبب مباراة مصر والجزائر .. إجازة رسمية في السودان الأربعاء

جمهور السودان

قررت السودان غدا الأربعاء أجازة رسمية بالبلاد، لإتاحة الفرصة أمام الجميع لمتابعة المواجهة المرتقبة والمصيرية بين منتخبي مصر والجزائر، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم بجنوب أفريقيا منتصف العام المقبل.

وطبقا لما أكده سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، فإنه قد تم منح التلاميذ بالمدارس والموظفين بالدولة إجازة رسمية بسبب المباراة.

وتعتبر المباراة هي أهم حدث رياضي تشهده السودان منذ 40 عاما منذ نهائيات كأس الأمم الأفريقية عام 1970، عندما خاض المنتخب السوداني نهائي البطولة أمام نظيره الغاني وتوج ببطولة أفريقيا، وهي البطولة الكبرى الوحيدة في تاريخ السودان.

كما أن السودانيين يدينون بالفضل لمصر التي اختارت السودان لإقامة اللقاء الفاصل لأن المباراة ستعيد السودان إلى بؤرة الاهتمام مرة أخرى، وإظهار الجانب الإيجابي لبلد تمزقه الحروب الداخلية في الجنوب وفي درافور.

ومن أجل خروج المباراة، بالمظهر اللائق، ونظراً لحساسية اللقاء، عززت سلطات العاصمة السودانية الخرطوم الإجراءات الأمنية استعداداً للقاء المرتقب.

وقال والي الخرطوم عبد الرحمن الخضر "لقد وضعنا قواتنا الأمنية في أعلى درجات الاستعداد"، مشيرا إلى أن 15 ألف شرطي سيكونون على أهبة الاستعداد للتدخل في حال وقوع أية أحداث قبل أو أثناء أو بعد المباراة.

وأكد أن إستاد أم درمان الذي ستقام به المباراة يتسع لـ41 ألف متفرج، إلا أن السلطات ستسمح بحضور 35 ألف متفرج فقط لأسباب أمنية.

وأوضح أنه سيتم تخصيص تسعة آلاف مكان في الإستاد لمشجعي كل من البلدين أي 18 ألف مقعد في الإجمال.

وتابع الخضر: "ننتظر وصول 48 طائرة من الجزائر و18 طائرة من مصر"، في حين يصل نحو ألفا مشجع مصري بسياراتهم.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا
كورة مصرية جدا جدا
يارب النصر لمصر امام الجزائر

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر