اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Thursday, November 19, 2009

إعلاميو مصر : ما حدث في السودان لا يمت للكرة بصلة .. بل هو موقف دولة رسمي

إعلاميو مصر : ما حدث في السودان لا يمت للكرة بصلة .. بل هو موقف دولة رسمي
جمهور الجزائر

أجمع العديد من الكتاب الصحفيين والإعلاميين المصريين على أن ما حدث اليوم من الجماهير الجزائرية بحق نظيرتها المصرية بالسودان، أمر يتخطى عصبية كرة قدم، بل إنه أمر يتعدى إلى موقف دولة.

فقد أكد مجدي الجلاد رئيس تحرير "المصري اليوم" على أن ما يحدث اليوم هو موقف دولة والأمر أكبر بكثير من مجرد مباراة كرة قدم، لقد أخطأت عندما رغبت في طرح مبادرة صلح مع الجزائريين.

وقال الجلاد في تصريحات لبرنامج القاهرة اليوم" إنني اعترف بمنتهى الشجاعة أننا أخطأنا في التعامل مع الجزائريين .. فما حدث اليوم يفوق الوصف.

وأضاف" لقد أرسلوا لنا مجرمين لقتل المصريين .. وكان يجب على الجانب المصري أن يتعامل مع الأمر بجدية .. كان لابد من إرسال قوات خاصة.

وتابع" أقسم بالله أنه موقف رسمي من دولة الجزائر .. لقد أرسلوا المجرمين على طائرات حربية .. يجب بحث تداعيات الأمر على المستوى السياسي .. فما حدث ليس له علاقة بكرة القدم.

من جانبه، قال الإعلامي وائل الإبراشي رئيس تحرير جريدة صوت الأمه: إنه اختلف مع الإعلامي محمود معروف بشأن الجمهور الجزائري .. الآن اتفق معه وأؤكد أنني أخطأت".

وأضاف" لقد غيرت رأيي تماما في الجمهور الجزائري .. كنت أعتقد أن الرياضيين المصريين يهولون الأمور بشأنهم .. ولكن ما رأيته اليوم بالسودان يؤكد أن تصوراتهم محدودة فهو جمهور يفوق التصور في البشاعة".

أما الإعلامي خالد الغندور فقد حمد الله على الفريق المصري لم يحقق الفوز .. فلو كان قد تحقق لعاد الجثامين المصرية محملة في الطائرات من السودان.

وأكد الغندور أن هناك تواطؤًا من دولة الجزائر فقد أرسلوا لنا ثلاثة آلاف مجرم وتجار مخدرات من منطقة حراش ما يؤكد أن هناك مؤامرة.

وأضاف" لقد قدمنا كل التنازلات ولم نتأهل .. فخسرنا كرامتنا وخسرنا كأس العالم".

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا
كرة مصرية جدا جدا

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر