اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Friday, November 20, 2009

يونس يستخدم ألفاظ قاسية ضد الجماهير الجزائرية .. ومذيعة الجزيرة تهدده بقطع الإتصال معه

يونس يستخدم ألفاظ قاسية ضد الجماهير الجزائرية .. ومذيعة الجزيرة تهدده بقطع الإتصال معه


جمهور الجزائر
لم يستطع مصطفى يونس المدير الفني لمنتخب الناشئين المصري أن يتمالك نفسه بعد الإعتداءات من جانب الجماهير الجزائرية ضد المشجعين المصريين في السودان بعد المباراة الفاصلة.

وجاء غضب يونس على الهواء مباشرة عندما كان ضيفاً على الجزيرة الرياضية أمس وبالتحديد خلال حصة "يوم من الرياضة" وهي نشرة إخبارية رياضية، حيث شن هجوماً عنيفاً استخدم خلاله بعض الألفاظ القاسية ضد الجماهير الجزائرية التي اعتدت على المصريين في السودان، الأمر الذي دفع مذيعة الجزيرة بتهديد يونس بقطع الإتصال معه وإنهاء الحوار.

وكان هذا التهديد من جانب المذيعه بسسب ما تلفظ به يونس فى خلال هذه المداخلة، والتي وصف بها الجماهير الجزائرية والتى حضرت لهذه المباراة حيث قال ضمنياً أنها أسوأ طوائف الشعب الجزائري.

وقد بدا على نجم الأهلى السابق التأثر خلال حديثه إلا أنه قدم إعتذار لمشاهدي الجزيرة الرياضية عما بدر منه خلال المداخلة، مبرراً ما حدث في السودان بأنه يفوق الوصف.

وأضاف أنه بصفته مدرباً لمنتخب مصر للناشئين لديه تصفيات ستقام في شمال إفريقيا وستشارك فيها الجزائر، وأكد أنه حصل على تعليمات من الإتحاد المصري لكرة القدم بعدم المشاركة في هذه التصفيات خلال الوقت الحالي، موضحاً أن مصير المشاركة مازال مجهولاً حتى الآن.

وكان يونس قد القى باللوم على قناة الجزيرة الإخبارية، والتي بثت تقرير حول هذه المباراة وأكدت أن الجانب الجزائري لم يكن مخطئاً على الإطلاق، وذلك في ظل مواقف القناة غير العادلة تجاه مصر والمصريين بصفة دائمة.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر