اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Friday, November 20, 2009

فيديو – علاء مبارك : الحمد لله أننا لم نفز .. مرتزقة جزائريين أهانونا ولا يجب السكوت .. زهقنا!

فيديو – علاء مبارك : الحمد لله أننا لم نفز .. مرتزقة جزائريين أهانونا ولا يجب السكوت .. زهقنا!


شغب الشعب الجزائري
قدم السيد علاء مبارك نجل السيد رئيس الجمهورية كامل تهانيه للشعب المصري ولأفراد المنتخب المصري والجهاز الفني بعد الآداء الطيب الذي ظهروا به خلال مباراتهم أمس الأربعاء، مضيفاً "يجب أن نقدم العذر للمنتخب ونقدم التهنئة لهم فهم كثيراً ما تسببوا لنا الفرحة".

وقال علاء مبارك في إتصال هاتفي ببرنامج "الرياضة اليوم" أن الجمهور الجزائري الذي حضر المباراة ليس جمهور كرة قدم علي الإطلاق، مضيفاً "هؤلاء جماعة مرتزقة وليسوا مشجعين للكرة وليس لهم أي علاقة بالنتيجة والحمد لله أننا لم نفز، لأنه كان من الممكن أن تحدث مجازر"

وعن الأمن السوداني قال مبارك، "لقد حاولوا عمل ما بوسعهم، لقد نصحنا البعض بعدم الذهاب للمقصورة، لقد رأينا ماذا كانوا يلبس هؤلاء المرتزقة الجزائريين، رأينا بذاءات وعلامات تتوعدنا بالقتل والذبح".

وأضاف "كان واضحاً للعيان أن هناك نوع من العداء والغل، لقد تأكدنا منذ البداية أن هذا اللقاء لن يمر علي خير، وأكملنا اللقاء وبدأوا الإستفزازات، واعتدوا علي عماد متعب، إنها منتهي السفالة والإستفزاز".

وأردف علاء مبارك "هذه ليست رياضة، رفضنا الرجوع إلي مصر في أول طائرة، وذهبنا للفندق وبدأنا الإستماع للبرامج وعلمنا ما يحدث لأطفالنا ونسائنا وفنانينا من إرهاب المرتزقة الجزائريين، سافرنا مع بعثة المنتخب واتحاد الكرة ولو تركناهم كان من الممكن أن يفتكوا بهم هناك".

وأضاف نجل رئيس الجمهورية المصرية "عاملونا كأننا يهود نقتل الفلسطينيين في غزة، صحافتهم هي السبب، هذا تخطيط تم الإعداد له سابقاً، ما قاله سفيرهم بشأن قتلاهم كلام فارغ".

وتحدث علاء كمواطن مصري بعيداً عن السياسة قائلاً "أنا أتحدث كمواطن مصري، كفاية لن نظل طول عمرنا نحترم هؤلاء الجزائريين، هناك شيء غريب في تركيبتهم".

وانتقد نجل الرئيس من يردد بانه يحي روراوة رئيس الإتحاد الجزائري لكرة القدم "أحب روراوة إيه، مينفعش أحسس علي هؤلاء، لن نطبطب عليهم، نحن في مهانه ولن نسكت علي ما حدث، هذه مصر ولا يصح أن يتم ضرب مواطن مصري، دي مصر اللي يغلط فيها يتحاسب، زهقنا بقي، اللي يحترمنا نحترمه، ما حدث غير مقبول بالمرة مصر أغلي من أي حد".

وعن تصريحات وزير الرياضة الجزائري حول كون الجمهور الجزائري جمهوراً واعياً قال علاء مبارك "هل كان يتحدث وهو في وعية؟، كلنا رأينا آداء جمهور الجزائر، هذا ليس جمهور كورة هؤلاء مجرد مرتزقة و"صيع" حملوا السنج والمطاوي، ذهبنا للأدغال، لا بد وأن نتقدم بشكوي للفيفا، لا بد وأن يكون لها موقف مع هذا الإرهاب".

واختتم علاء مبارك حديثه بالتنويه أنه يتحدث كمواطن مصري، مضيفاً "أسباب العداوة تعود للحقد والغيرة من مصر في مجالات كثيرة".

شاهد تصريحات علاء مبارك



www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا
كرة مصرية جدا جدا

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر