اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Thursday, November 19, 2009

الفيفا بصدد إصدار عقوبات على الاتحاد المصري لكرة القدم

الفيفا بصدد إصدار عقوبات على الاتحاد المصري لكرة القدم




يعتزم الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) اتخاذ إجراءات تأديبية ضد اتحاد الكرة المصري بسبب أحداث مباراة مصر والجزائر التي جرت بالقاهرة ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا السبت الماضي.

ونقلت الإذاعة الجزائرية عن مندوب الأمن لدى "الفيفا" والتر جاك المكلف بمراقبة مباراة مصر والجزائر قوله إن الاتحاد الدولي سيوقع عقوبات على الاتحاد المصري خلال اجتماع اللجنة المنظمة لمونديال 2010 بمدينة كيب تاون في جنوب إفريقيا خلال ديسمبر المقبل.

وكان "الفيفا" سجل إصابة 3 لاعبين جزائريين في حادثة الاعتداء على حافلة المنتخب الجزائري مساء الخميس الماضي أثناء توجهها من مطار القاهرة إلى مقر إقامتها.

وكان الاتحاد الدولي قد أصدر بياناً رسمياً الأسبوع الماضي أكد فيه بأنه يدرس جميع التقارير والوثائق المتعلقة بالمباراة، مشيراً إلى أنه بحاجة إلى بعض الوقت لبحث كل الحقائق والحيثيات التي رافقتها.

وجاء في البيان "الفيفا بصدد دراسة كل التقارير والوثائق المتعلقة بمباراة مصر والجزائر، ولن يقوم بإصدار أي تعليق أو إعطاء أية تفاصيل قبل الانتهاء من الدراسة، إذ يحتاج الاتحاد الدولي لبحث كل الحقائق والحيثيات المحيطة بالوضع والتأكد منها".

يشار إلى أن المنتخب الجزائري خطف بطاقة التأهل إلى مونديال 2010 في جنوب إفريقيا، بفوزه على نظيره المصري بهدف دون مقابل حمل توقيع عنتر يحيي، بعد اللقاء الكروي الكبير الذي احتضنته العاصمة السودانية كأرض محايدة.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا
كرة مصرية جدا جدا

1 comment:

www.ahlawia.com said...

الموضوع انتهى و العقوبات صدرت و يبقى ان تتحسن علاقات الاشقاء

اكبر شبكة عربية ترفيهية اخبارية على الانترنت

اكبر شبكة مراسلين و محررين و محلللين

www.egypt4fun.com

المواقع الرياضية

www.egyonair.com

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر