اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Friday, November 20, 2009

الشركة العربية ونقابة الموسيقيين يقاطعان الجزائر .. وأنباء عن رفض مشاركاتهم في مهرجان القاهرة

الشركة العربية ونقابة الموسيقيين يقاطعان الجزائر .. وأنباء عن رفض مشاركاتهم في مهرجان القاهرة


جماهير الجزائر اعتدت علي المصريين بالسودان

قررت الشركة العربية للسينما مقاطعة كافة المهرجانات الفنية وكافة النشاطات الثقافية التي تنظمها دولة الجزائر، وذلك بعد الأحداث التي شهدتها العاصمة السودانية الخرطوم مساء أمس الأربعاء.

وقالت الفنانة إسعاد يونس رئيس مجلي إدارة الشركة في بيان مطول، أنه إحتجاجاً علي الصمت الجزائري تجاه ما لقيه الجمهور المصري من شرذمة الجماهير الجزائرية، وإيماناً بدور الشركة في توعية الشارع العربي بدوره الكبير، فإن الشركة العربية للسينما قررت مقاطعة تامة لكافة الأحداث الفنية بالجزائر.

وأضافت إسعاد يونس في إتصال هاتفي ببرنامج "دائرة الضوء" والذي يقدمه الصحفي الكبير إبراهيم حجازي "مثقفي وفناني الجزائر خذلونا، فكان لا بد من الرد".

وكانت فنانو مصر قد سافروا إلي السودان لمؤازرة منتخب بلادهم، إلا أنهم تعرضوا لإهانات كبيرة من قبل الجزائريين.

واختتمت إسعاد يونس تصرحاتها وقالت "هؤلاء الأقزام أهانونا، أصبحنا في زمن نامت في القوالب وقامت في الأنصاص".

وكان Korabia.com قد إتخذ قراراً إدارياً صباح اليوم بإلغاء تغطية البطولات الجزائرية بعد الإعتداءات الوحشية التي تعرض لها الجمهور المصري عموماً، ومراسلا الموقع بالسودان وليد قاسم وعبد الرحمن عليوه، وذلك بالرغم من كونه موقعاً عربياً يهتم بالرياضة العربية ككل، إلا أن ما أظهره الجانب الجزائري الأربعاء لم يمت للرياضة بصله، وعليه تم إتخاذ القرار.

تجدر الإشارة إلي أن الإتحاد المصري لكرة القدم كان قد إتخذ قراراً هو الآخر بالإنسحاب من إتحاد شمال إفريقيا والذي يرأسه محمد روراوة رئيس الإتحاد الجزائري لكرة القدم.

وفي ذات السياق أعلنت نقابة المهن الموسيقية عن مقاطعاتها هي الأخري لكافة النشاطات الموسيقية بدولة الجزائر، فيما ترددت أنباء عن نية الجانب المصري في رفض مشاركات الجزائريين في مهرجان القاهرة السينمائي والتي تقيمه مصر في الأوقات الحالية.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر