اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Thursday, November 19, 2009

فيديو - محمد فؤاد : لقد نجونا من الجحيم واعجاب أي جزائري بفني يعني اعتزال الغناء

فيديو - محمد فؤاد : لقد نجونا من الجحيم واعجاب أي جزائري بفني يعني اعتزال الغناء


جماهير الجزائر
"الجزائر لا تعنيني فى شيئ" هكذا بدأ الفنان محمد فؤاد حديثه بعد أن وطئت قدماه أرض الوطن قادماً من أرض السودان بعد أن ذهب لمشاهدة منتخب بلاده فى المباراة الفاصلة.

وقد أكد الفنان المصري فى حديثه لقناة النيل للرياضة صباح اليوم أنه لو علم يوماً بأن أحد المواطنيين الجزائريين معجب به كمطرب فإن هذه ستكون الساعة التى سيقرر فيها فؤاد إعتزال الغناء.

ولم تغادر المرارة حلق النجم المصري عندما تحدث الإعتداءات من جانب الجماهير الجزائرية على المشجعين المصريين فى السودان واكد أن الجزائرلايين تعاملوا بوحشية مع المصريين عندما إستعانوا بجميع الوسائل التى سعادتهم على ذلك على مرأى ومسمع من الأمن والذى لم يحرك ساكنا.

وواصل فؤاد حديثه قائلاً أن المشجعين المصريين إحتموا فى احد الأماكن فى السودان هرباً من الجحيم الجزائري والذى كاد يفتك بهم من خلال القذف بالحجارة والتى حطمت الحفالات التى كانت تقلهم حتى أنهم إضطروا إلى اللجوء إلى أماكن بعيدة عن نظر الجزائريين لحمايه الأطفال والسيدات والذين كانوا فى رفقتهم.

وشدد فؤاد أنه لو كان علم المشجعين الجزائريين بهذا المكان لكانت الفاجعه حيث أنه لم يكن هناك حتى " عصا" ندافع بها عن أنفسنا ولو حدث وكان هناك هجوم على هذا المكان لكان القتلي دون حساب من الجانب المصري.

ولم ينسي فؤاد ان يثنى على الدور الذى لعبه السيد الرئيس محمد حسنى مبارك والذى اكد لهم فى إتصال هاتفى أنه فى خلال ربع ساعه سيكون كل شيئ منتهى وفى خلال ساعه آخري سيكونوا فى احضان الوطن.

وعاد النجم المصري إلى لهجته والتى غلب عليها الحزن وأكد أنه صرح فى قناة mbc بعد المباراة مباشرة أنه سوف يشجع الجزائري فى المونديال فى جنوب إفريقيا شأنه فى ذلك شأن عدد كبير من المصريين لكن فؤاد وصف فى ماقاله فى الفضائيه العربيه أنه كان حمق منه بسبب الجحيم الذى رآه بأم عينه.
شاهد الفيديو

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا
كرة مصرية جدا جدا

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر