اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Monday, November 23, 2009

خاص - مساندة لزميله الجزائري .. تونسي يوجه سيل من السباب لمصر والجماهير ترد بمظاهرة

خاص - مساندة لزميله الجزائري .. تونسي يوجه سيل من السباب لمصر والجماهير ترد بمظاهرة

جماهير الجزائر
مشادة جديدة شهدتها الإسماعيلية أمس نتيجة التوتر الذي يشوب علاقة الجماهير المصرية مع كل ما هو جزائري، وذلك على خلفية التنافس الكروي بين منتخبي البلدين، والذي تحول إلى معركة لا تمت للرياضة بصلة استخدمت خلالها الأسلحة البيضاء من قبل الجماهير الجزائرية لترويع المصريين بالسودان عقب لقاء المنتخبين الأربعاء الماضي على بطاقة التأهل لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.

وعلم مراسل "korabia.com" أن المشادة التي شهدتها أكاديمية الفتى العربي بالإسماعيلية أمس، لم تقتصر على جماهير الدولتين فقط، بل ضمت أيضاً أطراف أخرى حولت الصراع من مصري - جزائري إلى مصري - شمال إفريقي.

وشهدت الأكديمية التي يرأسها علاء عمار، مشادة بدأها أحد اللاعبين من تونس ويدعى قبيل نجم الدين بتوجيه سيل من الإهانات لأحد العمال المصريين، متهماً إياه وبلاده بموالاة إسرائيل في حديث ساخن شمل مواقف مصر السياسية من القضية الفلسطينية، وهو الأمر الذي نتج بالأساس عن رغبة التونسي في مساندة صديق جزائري مقرب له يلعب بالأكاديمية أيضاً ويدعى حمزة لوروا في معركته مع المصريين.

وأغضبت الإهانات التي وجهها التونسي للعامل المصري، والذي انضم له عدد ليس بالقليل من زملائه العمال والمصريين داخل الأكاديمية ليلجأ الجميع لعمل ما يشبه المظاهرة نددوا خلالها بالجزائر وطالبوا بطرد كل من ينتمي لها إلى خارج البلاد، وسط تواجد أمني مكثف حال دون إشتباك الطرفين.

ولم تكن هي الحادثة الأولى التي تشهدها الإسماعيلية على خلفية التوتر الذي يسيطر على علاقة الجمهور في البلدين، وذلك بعدما قامت الجماهير يوم الجمعة الماضي بضرب بعثة الفريق الجزائري للكرة الطائرة بالقرب من أحد المساجد، وطالبت بالتحفظ على أفرادها إلى حين عودة المصريين المحاصرين في الجزائر من قبل الجماهير المتعصبة هناك.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر