قال هانى سعيد لاعب المنتخب المصرى الأول أن هناك خمسة لاعبين من المنتخب الجزائرى رفضوا مصافحة لاعبى المنتخب المصرى قبل المباراة فى الإجراء الروتينى الذى يتم عادة قبل إنطلاق المباراة .

وأضاف مدافع المنتخب المصرى فى تصريحات لقناة النيل الرياضية أن المنتخب المصرى بذل أقصى ما فى وسعه من أجل إسعاد الجماهير المصرية والصعود إلى نهائيات كأس العالم مؤكدا أنه كان يتمنى أن يشارك فى صناعة حلم الصعود للمونديال .

وشاهد هانى بعض الأعمال النخريبية التى بثتها القناة أثناء مداخلته الهاتفية قائلا : لا أفهم لماذا كل هذا الحقد والكراهية من الجزائر تجاه مصر وكل فريق مصرى يدخل فى منافسة مع الجزائر يلقى نفس المصير ، وهذا الحقد ليس وليد اليوم .

وتابع هانى : اللاعبين الجزائريين كانوا يضربوننا داخل الملعب ويوجهون إلينا السباب وإذا لم يحصل أى احتكاك بين اللاعبين يتوجه إليك لتوجيه السباب ، وهناك خمسة لاعبية من منتخب الجزائر رفضوا مصافحتنا قبل بداية المباراة وكانوا ينظرون إلينا بسخط فقط .

وأكد هانى أن التأمين على اللاعبين كان جيد جدا ولكن رغم ذلك تعرضت حافلتنا للضرب والكسر من الجماهير الجزائرية قبل المباراة مضيفا أن العصبية والكراهية من الجمهور الجزائرى تجاه مصر شديدة للغاية وهو ما ظهر فى تعديهم علينا باستمرار قبل التدريبات وقبل المباراة .

وأختتم هانى " قبل بداية المباراة وأثناء فترة التسخين جاء إلينا بعض اللاعبين الاحتياطيين من المنتخب الجزائرى وأشاروا لنا بأنهم سوف يذبحوننا ! " .

الجزء الأول من مداخلة هانى سعيد

الجزء الثانى من مداخلة هانى سعيد