اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Wednesday, November 18, 2009

فى سابقه لم تحدث فى إفريقيا.. شبكة يورو سبورت تنقل الفاصلة على الهواء

فى سابقه لم تحدث فى إفريقيا.. شبكة يورو سبورت تنقل الفاصلة على الهواء

مصر والجزائر
باتت المباراة الفاصله بين مصر والجزائر حدثاً عالمياً وقد شهدت الفترة الماضية إهتمام عالمى من جانب الصحف العالميه والتى أفردت مساحات كبيرة على صفحاتها للحديث عن هذه المباراة.

وكذلك المواقع العالميه والتى كرست مجهوداً كبيراً لوصف هذه المباراة فالبعض اطلق عليها مباراة " الموت" والبعض الآخر قال إنها مباراة "الكراهيه" فيما لم يجد البعض وصفاً لهذا اليوم سوى أنه "يوم الحساب".

ومن جانبها لم تكن شبكة يورو سبورت العالميه ببعيد عن الاجواء حيث قررت الشبكة العالميه إذاعه المباراة الفاصلة على الهواء مباشرة فى سابقه لم تحدث من قبل من جانب الشبكة والتى لم يسبق لها ان أذاعت أى مباراة فى التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم فى جنوب إفريقيا.

ومن الجدير بالذكر ان هذه الخطوة جاءت من جانب إدارة الشبكة لتلبيه رغبة المشجعين المتابعين فى أوربا والعالم بأسره والذى ستتجه الإنظار فيه صوب السودان مساء اليوم لمتابعه اكثر المباريات إثارة فى السنوات الاخيرة.

والتى صاحبها جدل كبير من جانب الجماهير والتى أضفت على هذه المباراة طابع خاص من خلال الأحداث التى قامت بها الجماهير الجزائرية وما نقلته وسائل الإعلام المصرية والجزائرية على حد سواء مما ادى إلى شحن الرأى العام .

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا
كورة مصرية جدا جدا
يارب النصر لمصر امام الجزائر

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر