اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Friday, November 20, 2009

خاص.. عدلي: لعبنا في ظروف غير طبيعية.. وسنصالح الجماهير بكأس الأمم

خاص.. عدلي: لعبنا في ظروف غير طبيعية.. وسنصالح الجماهير بكأس الأمم

الجهاز الفني لمنتخب مصر

صرح سمير عدلي المدير الإداري للمنتخب المصري ان الفريق لعب في ظروف غير طبيعية الأربعاء أمام الجزائر في المباراة الفاصلة التي جمعتهما بإستاد المريخ بالسودان.

وقال عدلي في تصريحات هاتفية لـ Yallakora.com "الجهاز الفني واللاعبين عاشوا ليلة حزينة جداً بعد خسارة المباراة، خاصة وأننا أدينا كل ما علينا بشهادة الجميع، ولكننا لعبنا في ظروف غير طبيعية بالمرة".

وتابع "الجماهير الجزائرية قامت بأعمال إرهابية معنا لتخويف اللاعبين، بالإضافة لسوء التحكيم الواضح في المباراة، كل هذه الظروف أدت لخسارتنا في النهاية في ظل ظروف غير طبيعية".

وأوضح عدلي ان زاهر وشحاتة تلقيا اتصالا هاتفياً من رئيس الجمهورية محمد حسني مبارك مساء الأربعاء وعبر لهم عن ثقته بأن الفريق أدى ما عليه خلال التصفيات رغم الخسارة.

وخسرت مصر بهدف نظيف أمام الجزائر سجله عنتر يحيي في الدقيقة 40 من زمن المباراة، صعد بالأخيرة لمونديال 2010.

ملف رسمي للفيفا

وأوضح عدلي ان اتحاد الكرة والجهات المعنية بصدد إرسال ملف كامل للفيفا عن أحداث السودان والتي تعرضت فيها البعثة المصرية بالكامل لأعمال شغب من قبل الجماهير الجزائرية.

وأضاف "نحتاج فقط أن تُرد لنا كرامتنا عن الاهانة التي حدث في السودان، وننتظر عقوبة رادعة من الفيفا".

الفوز بأمم إفريقيا لتعويض الجماهير

وأكد المدير الإداري للمنتخب ان الفريق سيتجاوز أحزانه سريعاً من أجل الاستعداد الجيد لبطولة أمم إفريقيا 2010 بأنجولا، وقال "مازلنا المنتخب الأفضل في إفريقيا ولا نخشى أحد، وسنسعى للفوز بهذه البطولة للمرة الثالثة على التوالي لتعويض الجماهير عن الخروج من سباق المونديال".

وفي ختام حديثه تقدم عدلي بالنيابة عن كل أعضاء الجهاز الفني واللاعبين باعتذار للجماهير المصرية عن عدم تحقيق حلم الوصول للمونديال، وأكد ان الجميع سيعمل على إسعادهم خلال البطولات القادمة.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا
كرة مصرية جدا جدا

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر