اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Tuesday, November 10, 2009

جيل 1990 يقرر زيارة المنتخب المصري وشد أزره

جيل 1990 يقرر زيارة المنتخب المصري وشد أزره


المصدر: ART

قرر جيل 1990 من المنتخب المصري المتأهلون إلى كأس العالم فى نفس العام , زيارة بعثة الفراعنة التي تستعد لخوض مباراته المصيرية أمام الجزائر يوم 14 نوفمبر الجاري بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال 2010.

وأكد نجوم المنتخب المصري المتأهل لكأس العالم 1990 بفوزه على الجزائر عام 1989 أنهم يهدفون بزيارتهم لبعثة الفراعنة شد أزرهم وتشجيعهم من أجل إسعاد 80 مليون مصري وتكرير فوزهم على محاربي الصحراء.

ومن المقرر أن يزور جيل 90 من المنتخب المصري كلاً من: التوأمين حسام وإبراهيم حسن، وأحمد الكأس، وربيع ياسين، وأشرف قاسم، وجمال عبد الحميد، وهشام يكن، وأحمد رمزي وعدد أخر من نجوم المنتخب في ذلك الوقت.

وقال جمال عبد الحميد في تصريح لأحد القنوات الفضائية: "يعد هذا الجيل هو الأفضل في أجيال كرة القدم المصرية، ولديهم خبرة كبيرة لحسم موقعتهم أمام الجزائر، ونطالبهم جميعنا بعدم التسرع أو الاستعجال في إنهاء الهجمات".

وتابع قائلا: "لم يتردد أحد من أفراد جيل 90 في قبول اقتراح زيارة المنتخب المصري؛ لمساندتهم وتحفيزهم لتحقيق حلم الملايين بالتأهل للمونديال".

جدير بالذكر أنه يتوجب على المنتخب المصري الفوز بفارق ثلاثة أهداف كي يضمن تأهله للمونديال، بينما فوزه بفارق هدفين يؤجل الحسم لمباراة فاصلة، فيما أي نتيجة أخرى يتأهل من خلالها المنتخب الجزائري لنهائيات كأس العالم.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر