اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Sunday, November 22, 2009

تقرير عالمي : الفراعنة من أقل المنتخبات حظاً لعدم وصولهم لكأس العالم 2010

تقرير عالمي : الفراعنة من أقل المنتخبات حظاً لعدم وصولهم لكأس العالم 2010


مصر قهرت أبطال العالم وفشلت في التأهل للمونديال
في تقرير نشره موقع "ورلد كب بوز" والذي تناول أكثر الفرق سوءاً للحظ بعدم تأهلها لكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا بالرغم من ضمها لنجوم كبار , وجاء المنتخب المصري الأول لكرة القدم ضمن قائمة ضمت منتخبات أيرلندا و مالي و روسيا و البوسنة والسويد .

وتحدث التقرير عن أهمية ونجومية اللاعبين المصريين عمرو زكي مهاجم الزمالك ومحمد أبوتريكة صانع ألعاب الأهلى ومحمد زيدان مهاجم "بروسيا دورتموند" الألماني.

وذكر التقرير اسم أحمد حسام "ميدو" مهاجم الزمالك ولكنها قالت أنه لم يشارك مع الفراعنة في مباراتي فريقه أمام الجزائر سواء الأولي التي أقيمت بالقاهرة وإنتهت بفوز مصر بهدفين أو المباراة الفاصلة والأخيرة التي أقيمت في السودان وإنتهت بفوز الجزائر بهدف نظيف.

وكان المنتخب المصري قد خسر أمام نظيره الجزائري بهدف نظيف في مباراة الفريقين الفاصلة بعد أن تساوى كلا الفريقين في عدد النقاط والأهداق ليتأهل الجزائر لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وكانت جماهير الجزائر قد داهمت حافلات المصريين الذين زحفوا خلف الفراعنة للسودان التي إحتضنت اللقاء الفاصل مما تسبب في توتر العلاقة بين مصر والجزائر على المستويين المحلي والدولي.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر