اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Wednesday, November 18, 2009

مصر ترتدي القميص الأحمر و "الشورت" الأسود .. والجزائر ترتدي الزي الأبيض

مصر ترتدي القميص الأحمر و "الشورت" الأسود .. والجزائر ترتدي الزي الأبيض


من مباراة مصر والجزائر بالبليدة
يرتدي منتخب مصر الأول خلال مواجهته مساء الأربعاء أمام نظيره الجزائري القميص الأحمر و"الشورت" الأسود والجوارب السوداء، وذلك خلافاً لزيه الرسمي الذي يرتدي فيه "الشورت" الأبيض .

وبعد تفاؤلها بالزي الأبيض الذي تمكنت من خلاله إلحاق الهزيمة بمنتخب مصر بالبليدة بثلاثة أهداف لهدف في ذهاب التصفيات، قرر المنتخب الجزائري إرتداء القميص الأبيض و"الشورت" الأبيض والجوارب البيضاء.

وكان المنتخب الجزائري قد مُني بالهزيمة أمام نظيره المصري بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء السبت الماضي في ختام مشوار التصفيات، ليحتكم الفريقان لمباراة فاصلة تقام مساء الأربعاء بملعب المريخ بمدينة أم درمان السودانية.

أما المنتخب المصري فقد ارتدي هذا الزي خلال مباراته مع المنتخب الأنجولي خلال مباريات كأس الأمم الإفريقية (غانا 2008)، وهي المباراة التي انتهت لصالح المنتخب المصري بنتيجة (2-1) وشهدت تأهله للمربع الذهبي في البطولة التي حاز لقبها .

وفي ذات السياق قرر الأمن السوداني أن يكون الجمهور المصري يمين المقصورة الرئيسية، فيما يتواجد الجمهور الجزائري يسار المقصورة، ويتوسطهما الجمهور السوداني الشقيق.

ووفقاً للأمن السوداني فإن الجماهير المصرية برفقة منتخبها الأول ستغادر ملعب المباراة فور إنتهاءها في طريقهم إلى المطار، بينما يبقى الجمهور الجزائري لمدة ساعة كاملة داخل أرض الملعب بعدها يغادر الأراضي السودانية .

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا
كورة مصرية جدا جدا
يارب النصر لمصر امام الجزائر

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر