اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Thursday, November 19, 2009

خاص - زاهر سيتقدم بشكوى للفيفا ضد أحداث السودان .. ويهدد بالانسحاب من بطولاته

خاص - زاهر سيتقدم بشكوى للفيفا ضد أحداث السودان .. ويهدد بالانسحاب من بطولاته


زاهر يهدد بالانسحاب من بطولات الفيفا

يستعد سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم حالياً لتقديم ملف كامل للاتحاد الدولي "الفيفا" عن الأحداث والأجواء الكارثية التي صاحبت مباراة المنتخب الأول أمام نظيره الجزائري أمس الأربعاء على لقب التاهل لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.

وأكد الخبراء المصريون بالقانون الدولي أكدوا أنه في حال تقدم مصر بمثل هذه الشكوى للاتحاد الدولي فأن هذا الأخير سينظر فيها بجدية، وقد يتخذ قرارات منصفة للمنتخب المصري وجمهوره.

وعلم "korabia.com" أن زاهر ونائبه هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي لـ "الفيفا" شدد على إنهم سيبذلون كل الجهد من أجل أن يصل صوت المصريين للهيئة الدولية، ووصلا إلى ما هو أبعد من ذلك عندما أكدا على إمكانية اتخاذ قراراً بالانسحاب من بطولاتها لمدة عامين، وذلك في حال لم يتم التحقيق في الأحداث المخزية التي شهدها السودان أمس.

وعلى الرغم من مرور اللقاء بسلام داخل أرضية الميدان، وفوز الجزائر ببطاقة التأهل وسط تحية جميع الحضور بما فيهم الجمهور المصري، إلا أن ما حدث بعد ذلك لم يكن متوقعاً بالمرة، بعدما عاثت الجماهير الجزائرية فساداً في شوارع الخرطوم ترهب وتروع المصريين الذي لجأوا للإختباء كالمجرمين.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا
كرة مصرية جدا جدا

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر