اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Thursday, November 19, 2009

شوقي غريب : تعرضنا لتسمم متعمد في الجزائر ، ولاعب قال لي انتم يهود العرب

شوقي غريب : تعرضنا لتسمم متعمد في الجزائر ، ولاعب قال لي انتم يهود العرب


في تصريحات ساخنة ادلى بها المدرب العام للمنتخب المصري الكابتن شوقي غريب للكابتن خالد الغندور في برنامج الرياضة اليوم على قناة دريم اكد شوقي انه بالفعل هو ولاعبيه تعرضوا لتسمم متعمد في الجزائر وعديد من الاسرار الأخرى .

شوقي غريب اكد ان الكلام الذي يدلي به ليس كنوع من انواع التبرير للهزيمة او الخروج فهذا الجيل لم يعتاد يوما ان يضع شماعة لاي هزيمة ولكنه اكد انهم بالفعل تعرضوا لضغوط لا يتحملها بشر اثناء المباراة التي اجريت بين الطرفين بالبليدة وانهم بالفعل تعرضوا لتسمم متعمد هناك بل تعرض للتسمم بعض اللاعبين ايضا ، وانهم لم يريدوا تصعيد الأمر تنفيذا لتعليمات واختراما للعلاقات العربية ولعدم تخيلهم ان الامر قد يصل الى هذا الامر المخزي.

كما اضاف غريب ان ما حدث في المباراة من اهانة للاعبين والجهاز الفني لمصر وقياداتها واسمها لا يتحمله بشر اضافة الى استفزازات رئيس الاتحاد الجزائري الذي دخل عليهم غرفة الملابس عقب المباراة وقال لهم بالحرف : "شدوا حيلكم عشان توصلوا كأس الامم الافريقية "

كما اكد غريب ان بعض لاعبي المنتخب المصري وعلى رأسهم محمد ابو تريكة قد تعرضوا لتهديدات بالقتل في حالة الفوز ولكنهم لم يلتفتوا لها وكان تركيزهم الاكبر على تحقيق انتصار يسعدوا به الشعب المصري

هذا واكد غريب ان الجمهور الجزائري الذي كان موجودا في السودان لم يكن جمهور كرة قدم وانما كان مجموعة من المنحرفين المبعوثين الى السودان عمدا من اجل ارهاب المصريين وكان لديهم نية لفعل ما لا يحمد عقباه في حالة الهزيمة .

ومن ضمن الاسرار التي اباح بها غريب انه عند دخول الفريقان الى الملعب لاجاء احماءات ما قبل المباراة تكلم معه احد لاعبي الجزائر والذي يظن انه رقم 17 وفي الوقت الذي اعتقد شوقي انه يريد الحديث معه اي حديث رياضي كما هو سائد في اي مباراة على وجه الأرض وجد يقول له انتم من تؤمنون بالتوراه ؟ الستم يهود العرب ؟

الموضوع خرج عن اطار كرة القدم التي هي بريئة مما يحدث ويقال وان هذا الامر يدل عن حقد كبير من هذا الشعب الهمجي للمصريين .

وفي النهاية تقدم غريب باعتذاره باسمه واسم جميع افراد المنتخب القومي للشعب المصري لفشلهم في التأهل للمونديال على الرغم مما بذلوه من اجل اسعادهم

ء

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر