اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Sunday, November 22, 2009

مرتضى منصور يطالب الرئيس مبارك بعدم تكريم مسئولى "الجبلاية"

مرتضى منصور يطالب الرئيس مبارك بعدم تكريم مسئولى "الجبلاية"

طالب مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الأسبق، الرئيس محمد حسنى مبارك بعدم تكريم الاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة سمير زاهر، خلال استقباله لبعثة المنتخب بعد غد الاثنين من أجل تكريمهم.

وقال منصور خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الرياضة اليوم" الذى يقدمه خالد الغندور على قناة "دريم"، إن اتحاد الكرة لم يكن له دور ملموس فى التحضير لتلك المباراة، لأنه انشغل بالسوق السوداء فى المباراة التى سبقتها بالقاهرة، مضيفاً أن مسئولى "الجبلاية" فاشلون ولا يجب تكريمهم، وإنما يجب تكريم لاعبى المنتخب والجهاز الفنى فقط.

وأشار منصور إلى أن قرار اختيار السودان لاحتضان المباراة الفاصلة، كان خاطئاً نظرا للمشاكل العديدة الموجودة داخل البلد، مضيفا أن ضيق الوقت كان له دور كبير فى عدم سيطرة الأمن السودانى على الموقف، خاصة أن اختيار السودان لهذه المواجهة جاء قبل اللقاء الأول الذى أقيم بين مصر والجزائر فى القاهرة بيوم واحد.

واستطرد منصور كلامه مطالباً المسئولين السودانيين بمحاسبة كل من قام ببيع سلاح أبيض للجزائرين وعرض حياة أشقائه المصريين للخطر، مؤكداً أنه حينما يوجه اللوم إلى السودان كأنه يوجه اللوم لمصر نظراً للعلاقات الوطيدة بين البلدين التى لا يمكن أن يتم الوقيعة بينهم من جانب الدخلاء.

واختتم منصور كلامه مؤكداً أنه يجب ألا تعمم مشكلة مصر مع الجزائر مع باقى الدول العربية، خاصة أن معظم البلدان العربية كانوا سعداء بالفوز الذى حققه المنتخب المصرى على نظيره الجزائرى بهدفين دون رد فى المباراة التى أقيمت بالقاهرة.


www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا
كرة مصرية جدا جدا

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر