اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Friday, November 20, 2009

هاني أبو ريدة : المادة 67 تمنحنا التأهل .. ورئيس محكمة يتولي إعداد مذكرة الفيفا

هاني أبو ريدة : المادة 67 تمنحنا التأهل .. ورئيس محكمة يتولي إعداد مذكرة الفيفا


من مباراة مصر والجزائر
أكد هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي بالإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أن المادة "67" من لائحة الفيفا تمنح المصريين بطاقة التأهل للمونديال العالمي.

وقال ابو ريدة في إتصال هاتفي ببرنامج دائرة الضوء، أن المادة 67 تتحدث عن سلوك الجماهير قبل وأثناء وبعد المباراة، فضلاً عن مسئولية إتحاد الدولة عن سلوك جماهيره.

وأضاف أبو ريدة إلي أن الإخوة بالسودان بصدد إعداد تقرير محايد عن الوضع الأمني والمعاناة التي لاقاها أفراد الأمن السوداني قبل وأثناء وبعد المباراة، مشيراً إلي أن رجال الأمن بذلوا المزيد من الجهد لحماية المصريين وهو الأمر الذي يستحق الإشادة.

وأشار أبو ريدة إلي أن ما تعرض له المصريون في الجزائر لا يمكن السكوت عليه بأي حال من الأحوال، مضيفاً "لن نفرط في حق بلدنا ونعد المصريين باتخاذ كافة الإجراءات".

من جانبه أكد المستشار حسام مكاوي رئيس محكمة جنوب القاهرة أنه لا بد من إعداد مذكرة قانونية من قبل رئيس القضاه ونخبة من قضاة مصر، مشيراً إلي أن "السكاكين" و "المطاوي" التي ظهرت في الفيديوهات هي أخطر بكثير من "طوبة" زيمبابوي الشهرية.

من جانبه ناشد هاني أبو ريدة نائب الإتحاد المصري لكرة القدم، كافة وسائل الإعلام المصرية والتي قامت بتصوير ما حدث بإرسال ملفات الفيديو والصور لإتحاد الكرة لوضعها في ملف الشكوي.

من جانبه يقوم Korabia.com بإرسال كافة الصور الفوتوغرافية والمواد الفيلمية للأحداث التي عاصرها مراسلا الموقع بأم درمان وليد قاسم وعبد الرحمن عليوة، إلي الإتحاد المصري لكرة القدم، في وقت لاحق إن شاء الله.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا
كرة مصرية جدا جدا

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر