اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Saturday, November 21, 2009

نقابة المحامين المصرية تقرر مقاضاة حكومة الجزائر وتكريم منتخب "الساجدين"

نقابة المحامين المصرية تقرر مقاضاة حكومة الجزائر وتكريم منتخب "الساجدين"


الجماهير المصرية تعرضت للقذف بالحجارة
أكد حمدي خليفة نقيب المحامين المصريين أن النقابة بصدد رفع دعوي قضائية ضد الحكومة الجزائرية، وذلك إثر الإعتداءات "الصارخة" التي حدثت للجماهير المصرية عقب مباراة مصر والجزائر مساء الأربعاء الماضي.

وقال خليفة الذي عاصر الأحداث من مدينة أم درمان السودانيه في إتصال هاتفي ببرنامج "الحياة اليوم" أنه فور عودته إلي القاهرة قام علي الفور بدعوة مجلس إدارة النقابة للإجتماع.

وأشار خليفة أن مجلس نقابة المحامين المصريين بصدد إصدار بيان رسمي يدين موقف الحكومة الجزائرية، وذلك خلال المؤتمر العام الذي دعت إليه النقابة والمقرر له الأحد المقبل.

وكشف نقيب المحامين المصريين النقاب عن سعي نقابته تشكيل فريق كبير من محاميي مصر للدفاع عن مصر أمام المحكمة الرياضية الدولية، فضلاً عن نية النقابة إقامة دعوي قضائية ضد الحكومة الجزائرية.

واختتم خليفة تصريحاته مشيراً إلي أن النقابة ستقوم بإصدار بيان رسمي فضلاً عن عرض كافة التوضيات خلال مؤتمر الأحد المقبل، والذي سيحضره عدد كبير من النخبة السياسية والثقافية والفنية والرياضية، علي حد قوله، مضيفاص "سيتم خلال المؤتمر تكريم المنتخب المصري الذي سيكون حاضراً بكافة أفراده، وذلك بعد المستوي الطيب الذي ظهروا به في المباراة".

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر