اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Thursday, November 19, 2009

السقا مصدوما: حزني بسبب العنف فاق حزني للهزيمة

السقا مصدوما: حزني بسبب العنف فاق حزني للهزيمة

قال عبد الظاهر السقا مدافع منتخب مصر إنه مصدوم من أحداث العنف التي صاحبت مباراة مصر والجزائر من الجانب الجزائري مشيرا إلى أن هذه المباراة تعد الأولى في تاريخه التي لم يشعر فيها بالحزن عقب الهزيمة خوفا من تطور الأمور أكثر من ذلك.

وقال السقا في تصريحات خاصة لـFilGoal.com يوم الخميس: "أشعر بالصدمة والذهول لما حدث لنا ولجماهيرنا في السودان، لا أصدق ما حدث، لقد عشنا في فيلم رعب".

وشدد السقا على أنه يحمد الله أن المنتخب لم يحقق الفوز ويتأهل للمونديال لأن الأمور كانت ستتطور عن ذلك وكانت ستسفر عن وفيات من جانب الجمهور المصري مضيفا "حياة مشجع مصري واحد أهم من الفوز بكأس العالم نفسه وليس مجرد التأهل".

وأشار المدافع المخضرم إلى أن لاعبي مصر تعرضوا لضغط نفسي وعصبي كبير قبل وأثناء المباراة من جانب لاعبي وجماهير الجزائر مضيفا "جماهير الجزائر اقتحمت الفندق الذي نقيم فيه أكثر من مرة وحاولوا الاحتكاك بنا وهتفوا ضدنا هتافات معادية".

وأضاف "لاعبو الجزائر توجهوا لنا بالسباب بأقذع الألفاظ منذ بداية الإحماء قبل المباراة وطوال المباراة بالكامل، لم أرى في حياتي لاعبين يواصلون السباب طوال 90 دقيقة".

وقال لاعب إسكيشهير سبور التركي "الجزائر فازوا بالتأهل للمونديال ولكنهم خسروا أشياء أخرى كثيرة مهمة، فقد خسروا علاقاتهم الجيدة مع مصر، وخسروا صورتهم أمام العالم العربي، بل إنهم فقدوا احترامهم لأنفسهم".

واختتم السقا حديثه باعتذاره لجمهور مصر عن فشل تحقيق حلم التأهل للمونديال مضيفا "وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم".

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا
كرة مصرية جدا جدا

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر