اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Wednesday, November 18, 2009

قدر الله وما شاء فعل.. مصر لم تخسر!

قدر الله وما شاء فعل.. مصر لم تخسر!

image

قدر الله وما شاء فعل.. لا تحزنوا يا مصريين، فعلنا كل ما علينا.. لاعبونا كانوا رجالاً في الملعب.. وجماهيرنا كانوا على الموعد وأسوداً في المدرجات، الجميع آزر وشجع مصر بكل روح طيبة وبكل حب وإحترام.

قدر الله وما شاء فعل.. لا تعلموا إرادة المولى عز وجل من خسارة مصر في هذه المباراة، ربما كان لحفظ أرواح الآلاف من المصريين في هذا الملعب الذي تشعر فيه كأنك في الحلبات الأسبانية لمصارعة الثيران.!!

بسم الله الرحمن الرحيم

{وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ} [البقرة: 216]}.

صدق الله العظيم

لا تعلموا حكمة الله من خسارتنا اليوم، فالمصريين كانوا يلعبون وسط جو إرهابي بمعنى الكلمة، سواء من جماهير الخصم في الجزائر، أو من الاخوة في الأمن السوداني والذي كان على الحياد تماماً ومحترمين جداً ولكن منظرهم سئ جداً جداً في الاستاد، الملعب كله أرضيته تمتلئ بالأمن وقوات الشرطة السودانية، وهذا مخالف لتعليمات الفيفا.. وإذا تذكرنا مباراة السبت الماضي في ستاد القاهرة لم نرى رجل أمن واحد في أرضية الملعب. بالطبع هذا انعكس على روح اللاعبين داخل الملعب.. قلة أدب جزائرية قبل وأثناء وبعد المباراة، وإرهاب كبير لكل اللاعبين، بخلاف تهديد أمن وحياة المصريين الذاهبين لتشجيع المنتخب الوطني. نعم مصر لم تخسر، إنما الوحدة العربية بيننا وبين الجزائريين "خسروها" هم للأبد.. ليس بسبب المونديال، ولكن كيف نحب أو نحترم شعب وجماهير كان كل فرد فيهم يحمل في يده "مطواة" والأسلحة البيضاء من أجل الاعتداء على جماهيرنا ولاعبونا.. وأقولها بكل صراحة لو لاعبو إسرائيل، سنشجع الكيان الصهويني البغيض وستكون قلوبنا معه، لان الصهاينة لا يفعلوا مثل ما فعل الجزائريين. يرددوا بأننا حلفاء الصهاينة، ونسوا أو تناسوا أولاد لويس ان المصريين هم أشبعوا الإسرائيليين ضرباً وأوجعوهم بمرارة الهزيمة وفدى المصريين بأرواحهم ودمائهم الأرض المصرية الطاهرة.. مقبرة الغزاة. قادوا حملة مريرة وعاتيه في وسائل إعلامهم طوال الفترة الماضية وعلى المستوى السياسي أيضاً وأهانو كيان جمهورية مصر العربية أم الدنيا، والتي ستظل أم الدنيا غصباً عنهم وعن كل كاره لهذه الأمة الخالدة والشامخة دائماً شموخ الأهرامات على مدار آلاف السنين. لن ننكسر أبداً، لن تكون مباراة هى سبب في تنكسينا للعلم المصري، سنظل رافعين للعلم المصري، وداعمين ومساندين للوحدة العربية مع كل الأشقاء العرب الأوفياء والمحبين لمصر والمصريين. ولم يكن هناك مشهد اليوم أفضل من هذا المشهد.. عندما ترى الاخوه في السودان يؤازرون بقوة المنتخب المصري.. وترى الاخوه في قطر يؤازرون المنتخب المصري ويرفعون الأعلام المصرية بجوار القطرية، وترى على شاشة قناة الجزيرة الرياضية قبل المباراة، كاميرتها ومراسليها في كل أنحاء العالم العربي تصور وترى كل البلاد العربية تؤازر مصر والمصريين.. وظلوا يبحثون عن بلد فيها مؤازرة للجزائريين.. لم يجدوا غير الذهاب بالكاميرا إلى مارسليا الفرنسية لتصوير بعض النكرات الجزائريين هناك. هذا هو الشعب العربي الحقيقي.. المحب لمصر والذي تحبه مصر وتدعمه. شكراً لاعبو مصر وشكراً للجهاز الفني وشكراً لكل المسئولين، فعلتم كل ما عليكم.. وقدر الله وما شاء الله.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا
كورة مصرية جدا جدا
يارب النصر لمصر امام الجزائر

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر