اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Friday, November 20, 2009

فيديو - مانويل جوزيه : أشتاق لأيام الأهلى وآسف لخروج مصر من كأس العالم

فيديو - مانويل جوزيه : أشتاق لأيام الأهلى وآسف لخروج مصر من كأس العالم


مانويل جوزيه
أكد مانويل جوزيه المدير الفنى لمنتخب أنجولا أنه فى الوقت الحالي يشتاق إلى النادى الأهلى المصري والذى ظل مدربه لفترة طويلة يرى البرتغالى أنها الازهى فى حياته.

جاء ذلك فى التصريحات التى أدلي بها جوزيه لقناة الجزيرة الرياضية والتى نقلت قرعه كأس امم إفريقيا والتى ستقام فى انجولا مطلع العام المقبل والتى كان جوزيه حاضراً هناك بإعتباره المدير الفنى للمنتخب الانجولي.

وأضاف جوزيه أن النادى الاهلى اعطاه افضل ما فى حياته وأنه مشتاق لهذه الأيام بشدة كما أعلن انه فى غايه الأسف بسبب عدم تاهل المنتخب المصري إلى المونديال العالمى فى جنوب إفريقيا بعد المباراة الفاصلة مع المنتخب الجزائري واكد ان هذا هو حال كرة القدم .

ومن جانبه تطرق البرتغالى إلى أن تدريب المنتخبات يختلف تماماً عن تدريب الفرق حيث أن هذه هى السابقة الأولى له فى تدريب المنتخبات حيث أن مشواره التدريبي كان مع فرق.

وعن حظوظ المنتخب الانجولي فى الحصول على كأس الأمم الإفريقية بإعتباره البلد المنظم قال جوزيه ليس من الضرورى أن تكون البلد المنظمة هى حاصدة اللقب وإستشهد بان ألمانيا نظمت كأس العالم الماضية ولم تحصدها وكذلك غانا عندما نظمت كأس الأمم الإفريقية الأخيرة وفاز بها المنتخب المصري.

وقد أكد جوزيه أن التدريب فى الأنديه تكون فيه العلاقة مختلفه مع اللاعبين وكذلك طرق التدريب بعكس المنتخب والذى يتم تجميع لاعبيه مرة او مرتين فى الشهر فحين ان الفريق يكون التدريب يومي أو ربما مرتين يومياً.

شاهد الفيديو ..


www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر