اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Tuesday, November 10, 2009

صحيفة جزائرية : مصر تحاول إغراء عمال "كوفير تشيانو" بالمال من أجل التجسس على "الخضر"

صحيفة جزائرية : مصر تحاول إغراء عمال "كوفير تشيانو" بالمال من أجل التجسس على "الخضر"


رابح سعدان
أبرزت الصحف الجزائرية قبل أسبوع تصريحات أدلى بها شوقي غريب المدرب العام للمنتخب المصري، وأكد خلالها أن الفريق الجزائري يعد بمثابة كتاب مفتوح أمام الجهاز الفني لـ "الفراعنة" بقيادة حسن شحاتة، وأن أعين مصرية ستكون متواجدة بايطاليا لمراقبة المعسكر الذي يقيمه "الخضر" هناك قبل اللقاء الحاسم بين المنتخبين في 14 نوفمبر القادم.

ويبدو أن تلك التصريحات كانت الذريعة التي استندت إليها وسائل إعلام وصحف جزائرية عندما أعلنت وجود محاولات من قبل المصريين لتتجسس على رفاق كريم زياني في معسكر الفريق الذي ويقام بمركز "كوفيرتشيانو" بمدينة فلورانسا الإيطالية.

وقالت "الهداف" الجزائرية في عددها الصادر اليوم الاثنين إنها علمت من مصادرها في فلورانسا أن الجهاز الفني للمنتخب الجزائري بقيادة رابح سعدان، تنامى إلى مسامعه أن أعين مصرية متواجدة في المدينة تراقب معسكر "الخضر" من أجل الحصول على أي معلومات عنهم حتى ولو كانت تافهة.

وأشارت الصحيفة إلى أنها علمت من أن الأعين المصرية المقيمة في أحد فنادق فلورانسا يريدون الاتصال بالعاملين في المركز الذي يستضيف المعسكر من أجل إغرائهم بالمال حتى يقوموا بالتجسس على المنتخب الجزائري.

وبدورها حاولت الصحيفة استطلاع رأي العاملين بمركز "كوفيرتشيانو" ومعرفة مواقفهم في حال ما وصل المصريون إليهم وتمكنوا من إغرائهم بالمال، مؤكدة أنهم رفضوا ذلك تماماً حفاظاً على العلاقات الجزائرية - الإيطالية المتينة، والتي تعد "أقوى من أي تصرفات دنيئة تطالبهم ببيع معلومات عن الخضر للمنافس".

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر