اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Wednesday, November 18, 2009

وفد دبلوماسي مصري يتوجه إلى الخرطوم للترتيب لمباراة مصر والجزائر

وفد دبلوماسي مصري يتوجه إلى الخرطوم للترتيب لمباراة مصر والجزائر

ابو الغيط وزير خارجية مصر

توجه الاثنين فريق عمل من وزارة الخارجية إلى الخرطوم بتكليف من وزير الخارجية أحمد أبوالغيط لإعداد الترتيبات الخاصة بالمباراة الفاصلة بين منتخبى مصر والجزائر المقرر إقامتها الأربعاء فى السودان.

صرح بذلك مساعد وزير الخارجية للشئون المالية والإدارية السفير الدكتور خير الدين عبداللطيف،المكلف برئاسة مجموعة العمل المكونة من كافة القطاعات المعنية داخل وزارة الخارجية.

وأوضح السفير عبداللطيف أن فريق العمل مكلف بتنسيق المواقف مع السلطات السودانية بإعتبار أن هذه المباراة حدثا غير عادى والعمل على ضمان أن تخرج فى إطار الروح الرياضية والأخوية، وقال إن الرياضة تواصل ومحبة وليست سببا للشقاق.

وأشار السفير عبداللطيف إلى أن مجموعة العمل مكلفة أيضا من جانب وزير الخارجية بمتابعة التطورات فى الجزائر للحفاظ على المواطنين المصريين فى الجزائر والمصالح المصرية هناك وتأمين هؤلاء المواطنين ومصالحهم وذلك بالتعاون مع السلطات الجزائرية.

وأعرب السفير خيرالدين عبداللطيف عن ثقته التامة فى قدرة الأخوة السودانيين على القيام بمهامهم على أكمل وجه،وإتخاذ كافة الترتيبات على أعلى مستوى لضمان نجاح المباراة والخروج بها فى جو ومناخ أخوى.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا
كورة مصرية جدا جدا
يارب النصر لمصر امام الجزائر

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر