اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Wednesday, November 18, 2009

الإعلام الأمريكي : يموت اللعب النظيف عندما تلتقي مصر بالجزائر

الإعلام الأمريكي : يموت اللعب النظيف عندما تلتقي مصر بالجزائر


المصدر : EPARENA

تطرقت وسائل الإعلام الأمريكية إلى الحديث عن مباراة مصر والجزائر المرتقبة والتي ستقام مساء الغد في ستاد نادي المريخ بالسودان في إطار التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا .

ونشر موقع أمريكا توداي تقريرا مفصلاً عن المباراة السابقة بين المنتخبين تحت عنوان عندما تلتقي مصر والجزائر يموت اللعب النظيف وتطرق فيه إلى أعمال العنف التي حدثت في القاهرة من تحطيم زجاج الحافلات الجزائرية للاعبين والجماهير .

ونشر الموقع تصريحات للطبيب الفرنسي ميشيل جيلود - الطبيب المصاحب للبعثة الجزائرية - قال فيها : " حجارة الجماهير المصرية رشقت الحافلة الناقلة للاعبية من كل أتجاه وسط حالة من الصراخ والهلع بين اللاعبين الذين تعالت صرخاتهم عندما وجدوا زملائهم ملطخين بالدماء بجانبهم " .

وأضاف ميشيل : " وسط تعالي صيحات الجماهير المصرية وزيادة عدد الحجارة المتراشقة أنبطح اللاعبين على أرض الحافلة في محاولة لتفادي الإصابات وهو ما لم يشفع لبعض اللاعبين مثل خالد ليموشية الذي أصيب بقطعة زجاج في فروة رأسه " .

وأختتم ميشيل تصريحاته للموقع الأمريكي قائلاً : " لا يمكن أن يحدث ذلك للاعبين مثل توريس أو بيكهام أو هنري، ولكن لأن لاعبي الجزائر ضحايا أفريقية حدث ما حدث معهم وكان من الطبيعي أن يخسروا المباراة بهدفين " .

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر