اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Wednesday, November 18, 2009

الرئيس مبارك يطمئن على بعثة المنتخب الوطني، وعلى المصريين في الجزائر

الرئيس مبارك يطمئن على بعثة المنتخب الوطني، وعلى المصريين في الجزائر


اطمئن الرئيس المصري محمد حسني مبارك القائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية على أبناء مصر المتواجدين بالجزائر ودولة السودان الشقيقة.

وأجرى الرئيس مبارك والقيادة المصرية العديد من التحركات على مستوى عال للحفاظ على أرواح المصريين في الجزائر.. بعدما تعرضوا لهجوم شديد من بعض المواطنين الجزائريين الموتورين عقب نشر وسائل الإعلام الجزائرية لأخبار مفبركة ومغلوطة بشأن وقوع قتلى جزائريين بالقاهرة.

وقام مبارك بالإتصال ببعثة المنتخب الوطني المصري بالسودان للإطمئنان على أحوال الفريق وسلامتهم.. وتحدث مع سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم والمعلم حسن شحاته المدير الفني للمنتخب الوطني المصري وأعلن لهم مساندته ودعمه الدائم لهم، وطالبهم بالفوز مجدداً والصعود لكأس العالم.

جدير بالذكر ان هناك أوامر قد صدرت لوحدات من قوات الأمن الخاصة المصرية "كوماندوز" للسفر إلى السودان بالتنسيق مع الجانب السوداني الشقيق، لتأمين البعثة المصرية هناك سواء الرسمية أو الجماهيرية .

وتردد ان مصر قد أرسلت بصفة عاجلة طائرتين حربيتين يوم الاثنين للجزائر، لنقل المصريين الراغبين في العودة إلى أرض الوطن أم الدنيا، عقب الهجوم البربري عليهم يوم الأحد في الجزائر.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا
كورة مصرية جدا جدا
يارب النصر لمصر امام الجزائر

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر