اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Saturday, November 14, 2009

تقرير عالمي : شعب جنوب أفريقيا يتمنى عودة الفراعنة لبلادهم مرة أخرى في المونديال

تقرير عالمي : شعب جنوب أفريقيا يتمنى عودة الفراعنة لبلادهم مرة أخرى في المونديال

الفراعنة قهرو أبطال العالم وشرفوا الأفارقة في كأس القارات
كورابيا - محمد الفرماوي

رشح العديد من أبناء جنوب إفريقيا تأهل المنتخب المصري لمونديال كأس العالم والتي تنظمه بلادهم العام المقبل، وذلك على حساب الأخضر الجزائري.

ويستضيف المنتخب المصري نظيره الجزائري في السابعة والنصف مساء غد السبت بملعب القاهرة الدولي في إطار الجولة الأخيرة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، ويأمل كلا المنتخبين في حجز بطاقة التأهل عن المجموعة الثالثة بعدما انحسرت المنافسة بينهما.

وفى تقرير أعده موقع "جول" العالمى حول رغبة جنوب إفريقيا في الطرف الذين يرحبون بوجوده فى كأس العالم، أكد البعض رغبتهم في وجود الطرف المصري نظراً لشهرة لاعبيه، و خبرته الكبيرة إضافة للحضور الجماهيري المتوقع ، فيما عبر البعض عن رغبتهم في وجود الجانب الجزائري علي سبيل التغيير فحسب.

وتجول مراسل الموقع العالمي في شوارع جنوب أفريقيا حيث التقى "لندا خومالو" التي أعربت عن أملها في التغيير، وأضافت " فريق الجزائر ظهر بشكل مؤثر هذا العام، إنهم يستحقون المشاركة في كأس العالم في حال فوزهم أمام مصر".

وأضافت المواطنة الجنوب إفريقية "لا أعرف العديد من اللاعبين لهذا الفريق، إلا أن التغيير أمر جيد وسيكون من الطريف أن نرى فريقا مختلفا فى كأس العالم".

من جانبه تمنى مواطن آخر هو "جورج تنكسن" عودة الفراعنة لهذا المحفل العالمي، مضيفاً "كانوا رائعين خلال بطولة كأس العالم للقارات والتي أقيمت هنا قبل أشهر، إنهم يحظون بتأييد كبير فى بلدهم، أعتقد أنه سوف يكون هناك ترحيب كبير للعودة إلي جنوب أفريقيا من جديد، وذلك بالرغم من أن الجزائر ستكون الأحق بالتواجد هنا في حال تحقيقها نتيجة إيجابية هذا الأسبوع".

ونوه تنكسن علي خطورة الإعتداءات التي تعرض لها الجانب الجزائري، مضيفاً "العنف والإعتداءات يجب أن تتوقف، لأن هذا من شأنه أن يعطى الفريقان سمعة سيئة فى نهاية اليوم".

وتابع مرسال موقع "جول" جولته، حيث التقي مواطناً آخر هو "آرثر بنسن" والذي أعرب عن قلقه إزاء إحتمالات عنف في مباراة السبت، مضيفاً "أرى أن كلا الفريقين شاركا فى كأس العالم، إلا أن مصر كفريق فاز بالعديد من ألقاب وقام بتمثيل القارة فى منافسات أخرى، لذلك أرى أنه ينبغى أن يأتوا لجنوب أفريقيا، ولكن بصرف النظر عما يحدث هذا الأسبوع دعنا نأمل ألا يصاب أى أحد بضرر لأن كرة القدم لا تُلعب من أجل العنف".

وفى نهاية تقريره، التقى مراسل الموقع العالمي بالمذيع الغاني "ثوماس بواكى إيجى مان"، الذي يعمل ضمن بعثة راديو غانا بجنوب أفريقيا، حيث أكد رغبته الصريحة في تأهل الفريق المصري مضيفاً"بإعتبارى إفريقى أكره أن أرى أماكن فارغة فى جنوب إفريقيا كما يحدث فى نيجريا بكأس العالم للناشئين الآن".

وأضاف بواكي "الفراعنة بإمكانهم جلب الجماهير لأن العديد من المصريين سوف يسافرون لجنوب إفريقيا أكثر من الجزائر، كما أن اللاعبين المصريين من اللاعبين المعروفين مما يعنى أننا سوف نرى لاعبين من نوعية عالية فى كأس العالم، كما أن الغانيين يشجعون مصر للوصول لجنوب أفريقيا".

إلي هنا إنتهي التقرير الذي يُبرز مساندة إفريقية للمنتخب المصري، والذي يحتاج لنتيجة الفوز بفارق ثلاثة أهداف في مباراة السبت حتي يضمن تأهله لكأس العالم والتي ستُقام ببلاد نيلسون مانديلا صيف العام المقبل.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا
كورة مصرية جدا جدا
يارب النصر لمصر امام الجزائر

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر