اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Saturday, November 14, 2009

رسالة للجمهور المصري : إحذروا .. فالمشهد الأخير من السيناريو الجزائري لم يأتي بعد!

رسالة للجمهور المصري : إحذروا .. فالمشهد الأخير من السيناريو الجزائري لم يأتي بعد!


جماهير مصر كما عرفتها مصر!
بعد الإدعاءات التي وجهها الجانب الجزائري لنظيره المصري قُبيل المباراة التي تجمعهما مساء السبت في إطار الجولة الأخيرة لتصفيات المونديال، وجب التحذير من المشهد الأخير الذي يُعدونه بإتقان في الأوقات الحالية.

رسالة رأى Korabia.com ضرورة توجيهها لكل مشجعي مصر قبل الذهاب لملعب المباراة، حتي لا نبكي علي اللبن المسكوب، فالإخوة الغرماء يحشدون أسلحتهم الإعلامية لرصد أي حدث مهما كان صغيراً ومن ثم تضخيمه لضمان نجاح مخططهم.

قرار الفيفا صباح اليوم بخوض المباراة في موعدها مع أخذ تعهد كتابي بضمان الأمن لبعثة الفريق الجزائري لا يعني نهاية الأزمة المُفتعلة أمس، فالجانب الجزائري أرسل مذكرة للاتحاد الدولي يتم دراستها على ضوء الأحداث المُنتظر حدوثها مساء السبت.

جمهورنا العزيز، يجب توخي الحذر والإبتعاد تماماً عن أي شيء يديننا كمصريين، يجب الإلتفاف حول لاعبينا وجهازهم الفني فحسب، الزئير من أجل بث الروح فيهم، التشجيع المتواصل بالهتاف.

أفضل جمهور في أفريقيا ، لا تلقو أي شيء باتجاه أرض الملعب، حتي لو تأخر الفوز، وتذكروا جيداً أن هؤلاء اللاعبين هم من أحرزوا هدفين في دقيقة واحدة في مرمي البرازيل، وثلاثة أهداف في شوط واحد بمرمى الكاميرون , تذكروا أن هذا المنتخب هو من هز شباك الجزائريين بهدفين لطارق السعيد في دقيقتين من وقت المباراة المحتسب بدلاً من الضائع عام 2001.

جمهورنا العزيز، احذروا إشعال الألعاب النارية "الشماريخ"، وتوجهوا لأقرب فرد أمن للإبلاغ عن أي أحداث شغب قد تحدث، إمنعوا من بجواركم عن فعل أي شيء يخل بأمن المباراة، تذكروا أنه الحلم المصري الذي قد يضيع بسبب مندس بين الجماهير أو شخص جاحد يريد إظهار مصر بصورة قبيحة أمام العالم .

جمهورنا العزيز، راقبوا الوجوه، تأكدوا أن ليس بينكم غريباً، راقبوا التحركات وإذا شعرتم بالخطر فأبلغوا من بجواركم، لا تكونوا سلبيين، تحملوا مسئولية الدفاع عن شرف وسمعة مصر والمصريين.

وأخيراً وليس آخراً، أريحوا أنفسكم حتي وقت الإحماء، وعندها زلزلوا الأرض بهتافاتكم وزئيركم و "دخلاتكم"، تذكروا جيداً أنها مباراة كرة قدم، تسعون دقيقة فحسب، نتمناها مصرية، ولكن في حال حدوث غير ذلك –لا قدر الله- يجب ألا ننسي أبداً أن هذا الجيل قدم لنا الكثير، فلنقف معهم فالحزن سيكون للجميع.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا
كورة مصرية جدا جدا
يارب النصر لمصر امام الجزائر

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر