اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Sunday, November 15, 2009

خاص.. المنتخب في السودان مساء الأحد.. والاستقرار على الملعب فور الوصول

خاص.. المنتخب في السودان مساء الأحد.. والاستقرار على الملعب فور الوصول

استاد المريخ السوداني

صرح سمير عدلي المدير الإداري للمنتخب المصري ان بعثة الفريق ستغادر القاهرة في السادسة من مساء الأحد في طريقها إلى السودان استعدادا للقاء الفاصل أمام الجزائر يوم الأربعاء.

وقال عدلي في تصريحات هاتفية لـ Yallakora.com من مطار القاهرة الدولي حيث يقوم بإنهاء إجراءات سفر اللاعبين والجهاز الفني "لم نستقر بعد على الملعب الذي سيستضيف المباراة، وسوف يتحدد ذلك فور الوصول خلال اجتماع سيجمعنا بالمسئولين في السودان".

وكانت بعض التقارير الصحفية السودانية والمصرية قد أكدت ان إستاد نادي المريخ هو من سيستضيف اللقاء الفاصل".

وأوضح عدلي ان جميع الإجراءات الخاصة بسفر البعثة وإقامتها في السودان وملاعب التدريب تم التحضير لها قبل لقاء الجزائر، وقال "فضلنا ان تكون هذه الإجراءات سريعة بعيدة عن أعين اللاعبين، حفاظاً على تركيزهم بإنهاء الوصول للمونديال في القاهرة وعدم اللجوء للقاء فاصل".

وأضاف "وجدنا تعاوناً ملموساً ورائع من الجانب السوداني الذي سهل لنا كل شيء، وهذا ليس بغريب على دولة تربطنا بها العديد من الروابط التاريخية".

وطالب عدلي في ختام حديثه لـ Yallakora.com بمساندة قوية للمنتخب من جانب الجالية المصرية في السودان ومن الجماهير التي سترافق البعثة.

وكان أحمد شفيق وزير الطيران المدني قد أكد في وقت سابق إقامة جسر جوي بين القاهرة والخرطوم لنقل الجماهير المصرية إلى السودان لمساندة المنتخب الوطني.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا
كورة مصرية جدا جدا
يارب النصر لمصر امام الجزائر

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر