اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Sunday, November 15, 2009

فرنسا تعتقل 8 أشخاص إثر مواجهات مع مشجعي المنتخب الجزائري

فرنسا تعتقل 8 أشخاص إثر مواجهات مع مشجعي المنتخب الجزائري


المصدر: العربية.نت

اعتقلت قوات الأمن الفرنسية 8 أشخاص في مدينة مرسيليا إثر مواجهات بين مناصرين للمنتخب الجزائري وعناصر الأمن، بحسب تقرير لقناة "العربية" .

وخرج عدد من الشباب الجزائرى إلى شوارع مرسيليا غضبا عقب خسارة المنتخب الجزائري أمام نظيره المصري في التصفيات المؤدية إلى كأس العالم 2010 بهدفين للاشئ في استاد القاهرة، رغم أن الجزائر لا تزال تحتفظ بفرصة للتأهل في مباراة فاصلة مع مصر ستقام في السودان الأربعاء القادم.

وقالت الشرطة إن المتظاهرين أحرقوا 6 قوارب صيد و أضرموا النيران في عدد من مكبات النفايات، كما قاموا بتكسير بعض النوافذ.

وقد استقبلت الجماهير المصرية هدف "الفراعنة" الثاني الذي أحرزه عماد متعب في مرمى الجزائر في الوقت بدل الضائع من المباراة المؤهلة إلى كأس العالم بدموع الفرح.

وتعالت الهتافات تشيد بفوز المنتخب المصري بعد أكثر من 90 دقيقة اشتدت فيها أعصاب أكثر من 100 ألف متفرج داخل المعلب.

على الجانب الآخر، انقسم الشارع الجزائري بين الحزن والأمل عقب نهاية المباراة، خصوصاً أن أنصار "محاربي الصحراء" كانوا على بعد دقيقة فقط من التأهل إلى المونديال، ولهذا حضّروا لليلة بيضاء احتفالاً بالنصر، قبل أن تتكسر أحلامهم بالهدف القاتل الذي وقعه متعب.

وأجل الأنصار الذين كانوا ينوون الخروج في مواكب سيارات للاحتفال بالفوز على "الفراعنة" الفرحة إلى يوم الأربعاء، وبقي الغالبية في بيوتهم أو حيث كانوا يشاهدون اللقاء.

واستمرت الإذاعة والتلفزيون الرسميين في بث الأغاني الحماسية التي تتغنى بـ "الخضر"، في حين دعا وزير الإعلام عز الدين ميهوبي عبر الإذاعة جماهير الكرة إلى تحضير أنفسهم للسفر إلى السودان، خصوصاً وأن قوانين الفيفا تمنح الحق في 40 ألف تذكرة مناصفة بين أنصار الفريقين المتنافسين على اقتطاع تذكرة التأهل للمونديال.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر