اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Monday, November 16, 2009

فيديو ـ المصريون بالجزائر : "إلحقونا احنا بنموت" .. والخارجية ترفع الأمر لأعلى المستويات

فيديو ـ المصريون بالجزائر : "إلحقونا احنا بنموت" .. والخارجية ترفع الأمر لأعلى المستويات


مصر والجزائر
ناشد المصريون المقيمون بالجزائر الخارجية المصرية التدخل الفوري لإنقاذهم من عبث الجزائريين الذين يمارسون جميع أنواع العنف تجاههم الأمر الذي قد يودي بحياتهم.

وكانت الصحف الجزائرية قد تناقلت خبرًا مفاده أن العديد من جثث الجزائريين الذين كانوا يساندون منتخبهم في مباراته أمس أمام مصر أمس السبت بالتصفيات النهائية للمونديال، وصلت إلى الجزائر، بالإضافة إلى وجود العديد من الإصابات بينهم، وهو ما أثار الجماهير، وبدأت في الاعتداء على كل المصريين المقيمين بالجزائر.

وطالب مصري مقيم بالجزائر ويعمل بشركة مصرية تستثمر بالجزائر، ويدعى محمد عبد الصادق، لدى اتصاله بقناة "المحور" التدخل الفوري لإنقاذ حياة كل مصري، مشيرًا إلى أن السفارة المصرية اكتفت باستدعاء الشرطة لحمايتنا.

وقال عبد الصادق" إن الجماهير الجزائرية قامت بعد انتهاء المباراة باقتحام شقته، وقامت بحبسه هو وزوجته وأولاده، ولم ينقذهم سوى الجيران، مشيراً إلى أن الموظفين بالشركة قاموا بالقفز من فوق أسطح الشرطة للاختفاء من الجزائريين الذي يودون الافتاك بهم.

وأكد المواطن المصري أنه يعيش في حالة رعب تام، وأنه سيغادر العاصمة للاختفاء في بعض الأماكن خوفا من وصول الجمهور إليه هو وعائلته.

وأجرى مواطن آخر، اتصالا بالقناة والذي بدأه بالقول" إلحقونا احنا بنموت"، وإن لم تلحقهم الخارجية المصرية فإن مصيرهم سيكون الموت.

وقال ميخائيل، وهو يعمل بشركة أوراسكوم تليكوم والتي يعمل بها أكثر من 1500 ألف موظف مصري، إن الموظفين في الشركة يتعرضون للقذف بكرات من النار، والطوب، وهو ما أدى إلى إصابة 15 شخصا، مؤكدًا أن خمسة آلاف فرد متجمهر حول مقر الشرطة.

من جانبه، أكد حسام زكي المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية أن الوزارة تلقت بيانا من السفارة المصرية بالجزائر يفيد باتصال العديد من المصريين بهم يطلبون النجدة وأنهم يتعرضون للاعتداء من جانب الجزائريين.

وقال زكي، إن الوزارة أجرت الاتصالات مباشرة، حتى وصل الأمر لرئيس الوزراء المصري الدكتور أحمد نظيف الذي أجرى اتصالا بنظيره الجزائري، وطالبه بالتدخل الفوري، بالإضافة إلى إجراء وزير الخارجية أحمد أبو الغيط اتصالا بنظيره الجزائري، يطلب منه حماية الجالية المصرية بالجزائر.

وأكد المتحدث باسم الخارجية: إن السلطات الجزائرية قامت بناء على هذه التدخلات من جانب المسئولين المصريين بأخذ احتياطاتها لحماية الرعايا المصريين، مشيرا إلى أنه جاري متابعة الموقف.


www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا
كورة مصرية جدا جدا
يارب النصر لمصر امام الجزائر

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر