اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Monday, November 16, 2009

فيديو ـ الجزائريون يحطمون مقر شركتي مصر للطيران والمقاولون العرب والسفارة المصرية

فيديو ـ الجزائريون يحطمون مقر شركتي مصر للطيران والمقاولون العرب والسفارة المصرية


جماهير الجزائر
أكد مسئولو شركة مصر للطيران تعرض مقر الشركة فى الجزائر للتحطم من قبل الجزائر، مشيرًا إلى أنه لم تحدث أية إصابات بشرية بين العاملين في الشركة، فيما تعرضت السفارة المصرية ومقرات شركة المقاولين العرب للاعتداء هي الأخرى.

وقال الكابتن علاء عاشور، رئيس شركة مصر للطيران في تصريحات لقناة "المحور" إن العديد من الجماهير الجزائرية قامت بالاعتداء على مقر الشركة بالعاصمة الجزائر، ما أدي إلى تحطم جميع الأجهزة الموجود في مقر السفارة، وجميع المكاتب، مؤكدًا أنه لم يتعرض أي فرد للإيذاء بسبب عدم وجود أي فرد داخل مقر الشركة.

وأضاف" إن الشركة كانت قد طلبت تأمين مقر الشركة في الجزائر قبل المباراة، تحسبا لمثل هذه الأمور ، وهو ما لم يحدث إلا بعد الاعتداء حيث تم فرض طوق أمني على المقر للحفاظ على البقية الباقية منه.

ونفى علاء عاشور، أن يؤثر هذا على العلاقات المصرية الجزائرية أو يتم إغلاق المقر هناك، مشيرا إلى أنه سيتم إصلاح المقر حتى يواصل عمله اليومي.

إلى ذلك، تعرض مقر السفارة المصرية، ومقرات شركة المقاولين العرب المنتشرة في جميع المدن الجزائرية للاعتداء من قبل الجماهير الغاضبة.

وكانت الصحف الجزائرية قد أثارت فتنة كبيرة بين الجماهير الجزائرية بتداولها خبر مفاده أن الجماهير المصرية قامت بالاعتداء على الجماهير الجزائرية وراح ضحية هذا الاعتداء تسعة جثث، بالإضافة إلى العديد من الإصابات، وهو ما ينافي الحقيقة تماما حيث لم يتعرض أي فرد من الجماهير الجزائرية للاعتداء في مصر.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا
كورة مصرية جدا جدا
يارب النصر لمصر امام الجزائر

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر