اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Wednesday, November 18, 2009

اتحاد الكرة يعزز ملف رواروة الأسود للفيفا

اتحاد الكرة يعزز ملف رواروة الأسود للفيفا


عزز الاتحاد المصري لكرة القدم ملفه للفيفا ضد محمد رواروة رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم بحقائق جديدة تؤكد خلط السياسة بالرياضة.

وقدم الاتحاد المصري مستندات جديدة إلى جانب تقارير رسمية من جهات تحقيق مختصة في مصر حول الأحداث التي رافقت تواجد المنتخب الجزائري في مصر قبل وبعد هزيمة الخُضر على يد المصريين بهدفين نظيفين مساء السبت.

كما تضمن ملف الاتحاد المصري قرائن مثل حادث لقاء 1989 الشهير الذي راحت فيه عين مواطن مصري بفعل لاعب جزائري، ووقائع حديثة مثل التسمم وإزعاج الجماهير الجزائرية للمنتخب المصري ليلة لقاء البليدة.

كما فند اتحاد الكرة المصري وأثبت بأسانيد موثقة التحريض الرسمي من اتحاد الكرة الجزائري للصحافة ووسائل الإعلام الجزائرية التي راحت تتحدث عن النعوش القادمة والجرحى والقتلى من مصر في مظهر يبتعد عن الروح الرياضية.

ويحاول الاتحاد الجزائري توريط نظيره المصري الذي رد بفتح كل الملفات حتى التي سكت عنها الاتحاد المصري في البليدة، فيما يؤكد سوبركورة قوة موقف اتحاد الكرة المصري بالقرائن والإثباتات التي تدين اتحاد الكرة الجزائري بما في ذلك تصريحات صوتية وإهانات وبذاءات من رواراوة ضد نظيره المصري إلى جانب ما تعرض له المصريون في الجزائر من قبل الجماهير الجزائرية أعقاب هزيمة الخُضر في مصر.

وكان الفيفا قد أصدر بيان مقتضب يوم الثلاثاء أشار فيه إلا أن التحقيق جاري في أحداث لقاء السبت الماضي في تصفيات كأس العالم 2010 ولفت البيان إلى أن الفيفا يستعرض جميع التقارير والملفات الخاصة بمباراة القاهرة.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا
كورة مصرية جدا جدا
يارب النصر لمصر امام الجزائر

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر