اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Wednesday, November 18, 2009

التليفزيون اشترى "الفاصلة" أرضي وتحالف الفضائيات يفاوض الـ أية أر تى

التليفزيون اشترى "الفاصلة" أرضي وتحالف الفضائيات يفاوض الـ أية أر تى

التليفزيون المصري

اشترى التليفزيون المصري مباراة مصر والجزائر "الفاصلة"، لإعلان الفريق المتأهل لكأس العالم، مساء الأربعاء 18 نوفمبر، التي تقام باستاد "المريخ" بأم درمان بالعاصمة السودانية الخرطوم.

قال مصدر مسئول باتحاد الإذاعة والتليفزيون في تصريح خاص لـFilFan.com: "انتهى مسئولو التليفزيون المصري من مفاوضات شراء حق إذاعة مباراة مصر والجزائر أرضيا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، ومن المقرر أن يتم بثها على القناتين الثانية والنيل للرياضة".

وأضاف: على صعيد آخر يقود أحمد بهجت رئيس قنوات دريم تحالف قنوات "مودرن" و"دريم" و"الحياة" للتفاوض مع الـART على شراء حق البث الفضائي للمباراة.

ومن المتوقع أن تشهد مفاوضات تحالف القنوات الخاصة الثلاثة مشكلة بسبب اشتراط الاتحاد الإفريقي على شبكة الـART عدم بيع حقوق المباريات، وربما كون القنوات الثلاثة مجانية وغير مشفرة يسهل من المهمة نوعا ما.

يذكر أن مباراة مصر والجزائر التي أقيمت بالقاهرة 14 نوفمبر، تسببت في مشاكل عديدة بين اتحاد الإذاعة والتليفزيون والقنوات الخاصة بسبب احتكار التليفزيون للمباراة ومنعه للقنوات الأخرى من إذاعته أو حتى تقديم تغطيات ومتابعات له، ووصل الأمر بينهم إلى محاضر رسمية وتحرير مخالفات.

شاهد فرحة نجوم مصر بفوز المنتخب المصري على الجزائر



www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر