اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Sunday, November 1, 2009

شحاتة يفتح الباب لجماهير أسوان الثلاثاء ويشيد بحفاوة الاستقبال.. وإصابة عبد ربه خفيفة

شحاتة يفتح الباب لجماهير أسوان الثلاثاء ويشيد بحفاوة الاستقبال.. وإصابة عبد ربه خفيفة

عبر الجهاز الفني للمنتخب القومي بقيادة الكابتن حسن شحاتة عن سعادته البالغة لحفاوة الاستقبال من الجماهير الاسوانية لدى وصول الفريق لبدء معسكره إستعداداَ للقاء 14 نوفمبر الحالي أمام الجزائر وهو ما كان له الأثر البالغ فى ارتفاع الروح المعنوية لللاعبين وتولد الإصرار لديهم لتحقيق الفوز .

كما أكد الجهاز الفني ارتياحه لتجهيزات الاقامة والإعاشة والملاعب والأدوات التدريبية .

وفور الوصول فقد قرر الكابتن حسن شحاتة بتخصيص محاضرة حضرها كل أفراد الجهاز واللاعبين وذلك عقب صلاة الظهر يومياً والتي بدأت أمس ثم الراحة للـ 21 لاعب وبداية التدريب الساعة 7:30 مساء والذي تركز على رفع اللياقة البدنية وأختتم بتقسيمة لجميع اللاعبين والتي اطمئن الجهاز على سلامة جميع اللاعبين .

من جهة أخرى احتشد جمع غفير من الجماهير التي أحاطت بكل أفراد الجهاز واللاعبين والتي طالبت بفتح الابواب للحضور الجماهيري ولكن للمصلحة العامة تم الاتفاق بين الكابتن حسن شحاتة والجماهير على فتح الأبواب للجميع فى التدريب المسائي الثلاثاء القادم فقط مع الحرص بعدم فتح مجال للإدلاء بأي أحاديث أو حوارات أو لقاءات إعلامية مع أي من أفراد الجهاز واللاعبين .

كما أنه من غير المسموح بدخول أي كاميرات تليفزيونية أثناء التدريب وأكد الكابتن شوقي غريب المدرب العام للمنتخب ان جميع اللاعبين فى تكاتف ملحوظ والتزام مستمر ومواظبة على الصلاة كالمعتاد .

بدأ اليوم بالمحاضرة المتبعة عقب صلاة الظهر والراحة ثم التدريب مساء فى السابعة والنصف ولمدة 75 دقيقة ويشمل بعض النواحي التكتيكية وارتفاع لمعدل اللياقة البدنية وقد تقرر إجراء التدريبات اليومية إعتباراً من الغد على فترتين الأول فى الساعة 9:00 صباحا والثاني الساعة 7:30 يوميا .

ويشرف على التدريبات التكتيكية الكابتن حسن شحاتة والكابتن شوقي غريب .

أما التدريبات التحضيرية والبدنية فيشرف عليها الكابتن حمادة صدقي وكمال عبد الواحد وتدريبات حراس المرمى الثلاث يشرف عليها الكابتن احمد سليمان , ويقوم الجهاز الطبي بعمل مستمر طوال اليوم لعمل الجلسات المطلوبة لللاعبين وعمل التدليك اللازم للجميع .

ويتم الاتصال يومياً من الجهاز باللاعب حسني عبد ربه حيث تم الإطمئنان عليه وهو بحالة جيدة حيث تبين أن اصابته عبارة عن إلتواء خفيف فى الأنكل ونحمد الله أنه بعيد عن الاربطة أو خلافه .

ومن جهة أخرى سيصل جميع اللاعبين المحترفين الاسبوع القادم وبالتالي لن يشاركوا فى المباراة القادمة الودية أمام تنزانيا يوم الخميس القادم .

وكان الكابتن سمير زاهر رئيس الاتحادالمصري لكرة القدم قد وصل اليوم إلى أسوان لمصاحبة البعثة ومعه الكابتن حازم الهواري عضو مجلس الإدارة لمؤازرة اللاعبين .

وقرر الكابتن حسن شحاتة بإرسال رسالة إعلامية تغطي أخبار البعثة بأسوان يومياً وإرسالها عقب المحاضرة اليومية لإدارة الإعلام بالاتحاد المصرى لنشرها .


www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر