اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Sunday, November 1, 2009

إكرامى : سنهزم الجزائر "بالذوق" أو "بالعافية" ونتأهل للمونديال من القاهرة

إكرامى : سنهزم الجزائر "بالذوق" أو "بالعافية" ونتأهل للمونديال من القاهرة


المصدر: Eparena.com

أكد وحش أفريقيا الكابتن إكرامى حارس مرمى النادى الأهلى و منتخب مصر السابق أن المنتخب الوطنى المصرى قادر على تحقيق فوز كبير على حساب المنتخب الجزائرى و التأهل مباشرة من القاهرة إلى مونديال 2010 بجنوب إفريقيا .

حيث أشار وحش إفريقيا فى اتصال تليفونى مع برنامج مساء الأنوار بقناة مودرن سبورت أنه يجب علينا إستغلال جميع الطرق سواء كانت مشروعه أو غير مشروعة من أجل إلحاق الهزيمة بالمنتخب الجزائرى لتحقيق حلم الملايين من الشعب المصرى فى الوصول للمونديال العالمى 2010 بجنوب إفريقيا .

و إستكمل الحارس الكبير تصريحاتة الناريه قائلا " سوف نهزم المنتخب الجزائرى فى القاهرة بالذوق أو بالعافية من أجل التأهل من القاهرة , فتلك المباراة بالنسبة لنا حياة أو موت و يجب علينا نسيان العروبة و الأخوه المزعومة فتلك مباراة كرة قدم لا علاقة لها بتلك الأمور و يجب حسم التأهل من القاهرة و إعطاء المنتخب الجزائرى درس فى كرة القدم ".

و إختتم العملاق تصريحاتة بأنة فى حالة فوز مصر على المنتخب الجزائرى سوف يذهب مع اللواء "مدحت شلبى" مقدم برامج مودرن سبوت الى ميدان التحرير من أجل الإحتفال بالتأهل الى كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا .

جدير بالذكر أن المنتخب المصرى سوف يلاقى نظيرة الجزائرى فى الرابع عشر من نوفمبر المقبل فى الجولة الأخيره و الحاسمة من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا و يجب على المنتخب المصرى الفوز بفارق 3 أهداف من أجل التأهل مباشرة دون النظر لمباراة فاصلة فى حالة الفوز بفارق هدفين و بخالف تلك النتائج لن يتمكن الفراعنة من التأهل لنهائيات كاس العالم .

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا
كورة مصرية جدا جدا
يارب النصر لمصر امام الجزائر

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر