اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Monday, November 16, 2009

السودان يمنح مشجعي المنتخب الجزائري تأشيرات معفاة من الرسوم

السودان يمنح مشجعي المنتخب الجزائري تأشيرات معفاة من الرسوم


المصدر : العربية نت

قرر السودان منح تأشيرات مجانية للجزائريين الراغبين في الانتقال إلى الخرطوم لتشجيع منتخب بلادهم في المباراة الفاصلة التي يخوضها أمام مصر، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا المقررة الأربعاء المقبل بملعب أم درمان.

وقال مصدر مسؤول في سفارة السودان بالجزائر لوكالة الأنباء الألمانية إن السفارة منحت حتى ظهر اليوم الأحد أكثر من 350 تأشيرة للجزائريين الذين أبدوا رغبتهم في متابعة المباراة الفاصلة، مشيراً إلى أن القنصلية لم تتلق أي تعليمات لتحديد عدد التأشيرات وأنها بسطت ملف طلب التأشيرة وأعفته من كل الرسوم.

وأوضح المصدر أن الملف يتكون فقط من صورتين شخصيتين وصور طبق الأصل للصفحات الأربع الأولى من جواز السفر، واستمارة تملأ من طرف المعني بالأمر في عين المكان وتسلم له التأشيرة فوراً، وإن لم يستلمها فيتم التكفل به على مستوى المطار بالخرطوم و تسلم له الوثائق اللازمة للتنقل لمشاهدة المباراة دون أي مشاكل.

وطمأنت السفارة السودانية كل الجزائريين، مؤكدةً أن الترتيبات لهذا الحدث وكذلك التكفل بالمشجعين الجزائريين، ستتم بالتنسيق بين السفارة الجزائرية بالسودان والحكومة السودانية، سواءً تعلق الأمر بحجز الغرف في الفنادق أو الإقامات وكذلك تذاكر المباراة.

تجدر الإشارة إلى أن المصريين لا يحتاجون إلى تأشيرة لدخول الأراضي السودانية.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا
كورة مصرية جدا جدا
يارب النصر لمصر امام الجزائر

1 comment:

www.ahlawia.com said...

السودان الجزائر مصر كلنا عرب مسلمون اشقاء و لا داعى ان تجعلنا كرة القدم نكره بعضنا بلا داعى

زوروا اكبر موقع اهلاوى على الانترنت كل اخبار النادى الأهلى المصرى

www.ahlawia.com

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر