اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Monday, November 16, 2009

حسنى وطلعت : المباراة صعبة للغاية .. وخبرة لاعبى المنتخب ستحسم اللقاء

حسنى وطلعت : المباراة صعبة للغاية .. وخبرة لاعبى المنتخب ستحسم اللقاء


المصدر: Ahlynews.com

اشاد لاعبى النادى الأهلى بجميع لاعبى المنتخب الوطنى المصرى بعد الأداء الذى قدموه أمام المنتخب الجزائرى والتمكن من انتزاع الهدفين المطلوبين لإقامة مباراة فاصلة مشددين على أن المباراة الفاصلة لن تكون سهلة بالمرة ولكن خبرات لاعبى المنتخب المصرى سوف تحسم اللقاء وتحقق الأمانى والأحلام .

وقال "أسامة حسنى " نجم هجوم النادى الأهلى " إن المباراة ستكون صعبة للغاية وأن سيناريو اللقاء سيكون مغايراً تماماً لسيناريو لقاء القاهرة الذى دخله المنتخب وهو متأخر بهدفين ليلعب وهو تحت ضغط عصبى كبير وهو ما تخلص منه اللاعبين فى المباراة المقبلة مما يجعلهم يخوضون اللقاء بأعصاب هادئة تمكنهم من تقديم كل ما لديهم لإسعاد الشعب المصرى وتحقيق الحلم وهو ما يستطيعون تحقيقه من خلال خبراتهم الكبيرة " .

وعلى جانب أخر أكد " محمد طلعت " لاعب النادى الأهلى ومنتخب الشباب على أن لاعبى المنتخب المصرى لديهم من الخبرات ما يمكنهم من تحقيق الفوز فى اللقاء المصيرى على الرغم من صعوبة اللقاء .

كما أكد طلعت على أن المنتخب الجزائرى لن يستسلم وسيحاول تحقيق حلمه هو الآخر وهو شئ مشروع ولكن منتخبنا بما يملك من لاعبين محترفين ولديهم خبرات كبيرة سيحسمون اللقاء متوقعاً بأن ينتهى اللقاء بهدف للاشئ لصالح المنتخب الوطنى المصرى .

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر