اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Sunday, November 15, 2009

فرانس فوتبول: وتحققت المعجزة المصرية

فرانس فوتبول: وتحققت المعجزة المصرية


المصدر: mbc.net

تناولت وسائل الإعلام والصحف العالمية فوز المنتخب المصري على نظيره الجزائري بالقاهرة ضمن الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم بجنوب إفريقيا، ليؤجل الفراعنة حسم بطاقة التأهل للمونديال إلى مباراة فاصلة يوم الـ18 من نوفمبر المقبل بالسودان.

وقالت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية في تغطيتها للمباراة "إن المعجزة المصرية تحققت، وأجل الفراعنة التأهل لمونديال 2010 بجنوب إفريقيا إلى مباراة فاصلة بالسودان"، مشيرة إلى أنه من المؤكد أن الجزائريين لن ينسوا لحكم المباراة احتسابه لست دقائق وقت بدل ضائع ليسجل المصريون هدفا قاتلا يؤجل حسم بطاقة التأهل لمواجهة فاصلة.

بهذه النتيجة رفعت مصر رصيدها إلى 13 نقطة لتحتل صدارة المجموعة مع الجزائر، ويتساوى الفريقان في كل شيء لتزداد حدة المنافسة بين المنتخبين العربيين.

وقالت المجلة الفرنسية إن محاربي الخضر استسلموا في الدقائق الأخيرة أمام هجمات الفراعنة المتكررة والمباغتة لتنتهي المباراة بفوز غالٍ للمصريين برأس المتألق عماد متعب الذي سجل الهدف الثاني.

وأكدت "فرانس فوتبول" أن عصام الحضري نجح في إنقاذ مرماه من هدف محقق عندما انفرد به رفيق صايفي الذي استغل خطأ مدافع الفراعنة هاني سعيد، مضيفة أن الجزائيين قد يندمون للغاية في الفترة المقبلة على الفرص التي أضاعوها في هذه المباراة، خاصة إذا هزموا في المباراة الفاصلة بالسودان.

وقال الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" في تقريره الذي نشره على موقعه حول المباراة "إن عماد متعب أنقذ الفراعنة أمام الجزائر، وأعاد حلم التأهل للفراعنة بهدف قاتل في آخر دقيقة من الوقت بدل الضائع".

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر