اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Sunday, November 15, 2009

فيديو وصور - فرنسا أكثر المتضررين من خسارة الخضر أمام الفراعنة

فيديو وصور - فرنسا أكثر المتضررين من خسارة الخضر أمام الفراعنة


جماهير الجزائر بفرنسا
قامت الجماهير الجزائرية المقيمة في فرنسا بأعمال شغب عقب هزيمة منتخب بلادهم أمام نظيره المصري بهدفين دون رد في أخر جولات المجموعة الإفريقية الثالثة المؤهلة لكأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.

وقررت الشرطة الفرنسية قبل المباراة نشر قواتها في مارسيليا ، تحسباً لأي اعمال شغب من جانب الجماهير الجزائرية وهو ما حدث بالفعل.

وعقب إنتهاء اللقاء خرجت جماهير الجزائر إلى شوارع فرنسا وقامت بأشعال الالعاب الناريه في الشارع وحرق صناديق القمامه في مارسيليا غضباً لخسارت منتخبهم.

وبهذه النتيجة التى حققها المنتخب المصري يلعب الفريقين مباراة فاصلة يوم الأربعاء القادم في السودان.




شاهد الجماهير الجزائرية في فرنسا


www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا

1 comment:

Anonymous said...

شعب يفرح امر عادي . تريدون اعطاء صورة لشباب يفرح بفريقه ما رايكم في الشباب المصري الذي اعتدى على المن المصري جارحا 11 ضابطا مصري على الاقل. فيما يخص التصرفات الشبانية في ام درمان انه تحذير فقط على الهجوم البربري الذي استهدف الفريق الجزائري في10 نوفمبر بالقاهرة. اخيرا اتمنى لكم عيد سعيد مع تبليغ تحيات كل الرياضيين الى محمد ابو تريكة الانسان البطل ذو اخلاق عالية العريي الاصيل الذي نفتخر به. الكرة المصرية في الحقيقة لها مستوى عال الا ان مسؤولي التحاد المصري ليسوا في المستوى. اخيرا اين وصلت لائحة ممثل الشعب الذي طلب توضيحا حول قضية التذاكر المفبركة لزاهر الذي انتقل الى سويسرا رفقة الصحاب و البن بالمال العام. شكرا اتمنى للاهلي اخيرا بالفوز بالدوري و ان لا ينسحب محمد ابو تريكة لنتمتع برؤيته يداعب الكرة بفن و روعة اعطاه الله الصحة و العافية تحيا الجزائر و تحيا فلسطين

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر