اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Monday, November 16, 2009

عشرة آلاف تذكرة لمصر .. ورئيس المريخ يتوقع دعم السودانيين

عشرة آلاف تذكرة لمصر .. ورئيس المريخ يتوقع دعم السودانيين


قُسمت مقاعد ملعب نادي المريخ الذي يستضيف اللقاء الفاصل بين مصر والجزائر إلى ثلاثة أقسام متساوية يبلغ كل منها عشرة ألاف تذكرة.

وقال المعتصم جعفر نائب رئيس الاتحاد السوداني ورئيس اللجنة المنظمة للمباراة في تصريح لقناة "الحياة" يوم الأحد إن كل دولة ستحصل على عشرة آلاف تذكرة بحد أقصى بعدما تقرر طبع 35 ألف تذكرة وليس 40 ألف كما أُعلن من قبل.

وأضاف "سيتم طبع 35 ألف تذكرة، تحصل مصر على عشرة آلاف، والجزائر على عشرة آلاف، فيما تُطرح عشرة آلاف تذكرة للجماهير السودانية".

وأوضح جعفر أن منافذ البيع ستكون معروفة للجميع لتسهيل حصول الأفراد عليها. ويبلغ سعر أقل التذاكر سعرا خمسة دولارات فيما يصل سعر أغلى تذكرة إلى 40 دولار.

وكانت صحيفة "الهداف" الجزائرية قد ذكرت أن رئيس الجزائر عبد العزيز بوتفليقة أهدى جماهير بلاده عشرة آلاف تذكرة، كما قرر تنظيم رحلات خاصة من الجزائر إلى السودان مباشرة لتخفيض سعر الانتقالات.

مساندة السودانيين

وأكد المسؤول السوداني أن البعثتين الرسميتين لمصر والجزائر ستحصلان على نصيبهما من تذاكر المباراة كي يتم توزيعها على المشجعين المرافقين.

ومن جانبه، قال جمال الوالي رئيس نادي المريخ إنه يتوقع مساندة السودانيين لمنتخب مصر في مباراة الأربعاء المقبل.

وأضاف "الجميع يعلم أن مصر والسودان شعب واحد، وأن السودانيين سيشجعون الفراعنة في هذه المباراة".

ووجه الوالي شكره لمسؤولي الكرة المصرية لاختيارهم السودان مقرا للمباراة الفاصلة، وإتاحة الفرصة للجماهير السودانية لمشاهدة اللقاء في أرض الملعب.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا
كورة مصرية جدا جدا
يارب النصر لمصر امام الجزائر

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر