اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Monday, November 16, 2009

فيديو ـ بعثة منتخب مصر تصل الخرطوم وسط اسقبال شعبي سوداني

فيديو ـ بعثة منتخب مصر تصل الخرطوم وسط اسقبال شعبي سوداني


مصر والجزائر
وسط حفاوة شعبية كبيرة، حطت طائة المنتخب المصري لكرة القدم في مطار الخرطوم في تمام الساعة السابعة و 55 دقيقة بتوقيت القاهرة استعدادا لخوض المباراة الفاصلة أمام نظيره الجزائري للتأهل للمونديال الأربعاء المقبل.

وكان في استقبال البعثة سفير مصر بالخرطوم محمد عبد المنعم الشاضلي، وطاقم السفارة بالكامل بالإضافة إلى اللجنة المكلفة باستقبال الفريق المصري من جانب الاتحاد السوداني.

وأكد يوسف السمان رئيس الإذاعة الرياضية بالسودان، في تصريحات لقناة "المحور": إن الفريق المصري عقب وصوله مطار الخرطوم خرج في سهولة ويسر تام ثم توجه إلى الفندق هيلتون مباشر، ومنه إلى أرض ملعب استاد المرسخ لخوض أول تدريب للفريق، مشيرًا إلى الملعب على بعد 4 كيلو متر من المطار.

وأشار السمان إلى أن كلا من سفيري مصر والجزائر تسلما التذاكر المخصصة لكل منتخب، وهي تسعة آلاف لكل فريق، مشيرًا إلى أنه تم طرح باقي التذاكر في الأسواق لكل الجماهير، حيث يتواجد العديد من المصريين والجزائريين في السودان.

وتابع" إن التذاكر طرحت للجمهور في استاد المريخ واستاد الهلال، مشيرًا إلى أن أسعارها تتراوح ما بين 100 جنيه و20 جنيه سوداني ( يذكر أن الجنيه السوداني يعادل 2 جنيه مصري)

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا
كورة مصرية جدا جدا
يارب النصر لمصر امام الجزائر

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر