اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Friday, November 6, 2009

الجزائر ترصد مكافآت ضخمة لبلوغ المونديال .. وزياني قد يلحق باللقاء

الجزائر ترصد مكافآت ضخمة لبلوغ المونديال .. وزياني قد يلحق باللقاء


رصد الاتحاد الجزائري لكرة القدم مكافأة تقترب من 300 ألف دولار أمريكي لمنحها لكل لاعب في حال تأهل منتخب الجزائر إلى نهائيات كأس العالم 2010.

وذكرت الصحف الجزائرية الصادرة يوم الجمعة أن محمد روراوة رئيس الاتحاد اجتمع بمجلس إدارته وقرروا رصد مكافأة كبرى للاعبين لتحفيزهم على أداء مباراة مصر يوم 14 نوفمبر الجاري في الجولة الأخيرة من التصفيات بحماس أكبر.

وأشارت الصحف إلى عدم إعلان القيمة النهائية للمكافأة بشكل رسمي لكن أعضاء المجلس أوضحوا أنها لن تقل عن 200 ألف يورو وهو ما يوازي 300 ألف دولار أمريكي.

وتأتي المكافأة الجزائرية كرد على إعلان سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم صرف مليوني جنيه مصري لكل لاعب وهو ما يوازي 350 ألف دولار أمريكي في حال بلوغ المونديال.

ومن جهة أخرى، مازال اللاعبون الجزائريون المصابون يسابقون الزمن للحاق بالمباراة ومن بينهم كريم زياني لاعب نادي فولفسبورج الألماني الذي أصيب بتمزق عضلي مؤخرا.

وأوضحت صحيفة "الخبر" أن زياني عاد لتدريبات الجري واللياقة البدنية دون تسديد الكرة وأن انضمامه إلى معسكر المنتخب الجزائري في إيطاليا سيكون يوم الاثنين المقبل.

وحرص زياني على عدم العودة إلى تدريبات فولفسبورج حرصا على سلامته واكتمال شفاء الإصابة على أن يتدرب بالكرة بداية من انضمامه إلى معسكر منتخب بلاده.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا
كورة مصرية جدا جدا
يارب النصر لمصر امام الجزائر

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر