اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Saturday, November 14, 2009

خاص – ماذا قال نجوم الفن قبل مباراة الجزائر التاريخية؟

خاص – ماذا قال نجوم الفن قبل مباراة الجزائر التاريخية؟

جماهير مصر ستملاً ملعب مباراة الجزائر


ساعات قليلة وتنطلق مباراة مصر والجزائر وهي المباراة التي يترقبها الجميع, وعن رأى الفنانين فى المبارة وتوقعاتهم لها استطلع "الفن أونلاين" رأى عدد من الفنانين عن رأيهم فى المباراة وتوقعاتهم لنتيجتها.

الممثل أحمد السقا قال : للأسف لن أستطيع الذهاب إلي الاستاد بسبب فترة النقاهة التى أقضيها حاليا بعد العملية الجراحية التي أجريتها ولا أستطيع مغادرة الكنزل قبل تمام الشفاء, ولكن لن يمنعني هذا من مشاهدة مباراة ننتظرها جميعا وسوف أشاهدها مع عدد من أصدقائي الفنانين فى المنزل وأتوقع أن يفوز المنتخب بأمر الله 3 /1.

المطرب محمد فؤاد الذي يحرض دائما علي حضور مبارايات المنتخب: بالطبع سوف أذهب لمشاهدة المباراة من الاستاد فلابد كمصريين وكمطربين أن نساند منتخبنا الوطني ونشجعه خاصة في مباراة هامة مثل تلك المبارة التي يترقبها الجميع وأتوقع إن شاء الله أن يتاهل منتخبنا المصري في تلك المباراة بفضل الله اولا ثم بفضل المعلم حسن شحاتة.

المغنى تامرحسني أكد أنه أيضا سوف يذهب إلي الاستاد لمساندة فريقه خاصة أن عدد كبير من لاعبى المنتخب أصدقائه وطالب تامربعدم التعصب من جانب الجماهير المصرية والجزائرية وطالب أن يشجع كل جمهور فريق بلده في هدوء وعدم عصبية والفريق الفائز لابد أن نحترمه ونقدره فنحن في النهاية بلاد عربية .

وتؤكد الممثلة غادة عادل أنها سوف تشاهد المباراة مع زوجها المخرج مجدي الهواري وأبنائها في المنزل وتضيف: رغم انشغالي بتصوير فيلم "الوتر" وعضويتى فى لجنة التحكيم في مهرجان القاهرة السينمائي إلا أنني لا أن أترك مباراة لمنتخب مصر مع زوجي وأبنائي الذين يعشقون كرة القدم وإن شاء الله مصر سوف تفوز وبعدها سوف نشارك الجمهور الفرحة في شوارع القاهرة مثلما نفعل عقب كل مباراة يفوز بها المنتخب.

الفنانة الجزائرية سارة بسام تقول: بالطبع أتمني الفوز للجزائر ولكني من عشاق المنتخب المصري فأنا متابعة جيدة لكرة القدم ولكن في هذا اليوم سوف أشجع الجزائر وأفضل أن أشاهد المباراة بالمنزل مع عائلتي فاصحابي كلهم مصريين وكل منا سوف يشجع بلده واعتقد إنها ستكون مباراة جيدة لأن الفريقين يتمتعان بمستوي عال.

الممثل أحمد مكي الذي ينتمي لأصول جزائرية يقول: لا أعرف سر اصرار البعض على اقحام اسمي في مباراة مصر والجزائر فلا يعني أن والدي جزائري ووالدتي مصرية أن ينتهز البعض تلك الفرصة ويحاول اقحام اسمي فى المباراة ففي النهاية مصر والجزائر بلدان عربيان وأنا عربي وأتمني أن يذهب الفوز لمن يستحقه.

أخيرا يؤكد المطرب حمادة هلال أنه يجهز مفاجأة للفراعنة عقب الفوز حيث انتهي من تسجيل أغنية خاصة عن المنتخب بعنوان "حلم عشناه" وسوف تنطلق بعد فوز المنتخب أن شاء الله متمنيا أن تنال اعجاب الفريق ويعتبرها أقل ما يمكن أن يقدمه لهم.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا
كورة مصرية جدا جدا
يارب النصر لمصر امام الجزائر

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر