اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Monday, November 16, 2009

صحف ألمانية : الثلاثي الجزائري فشل في إيقاف قطار "زيدان" ورفاقه و"متعب" أثار جنون المصريين

صحف ألمانية : الثلاثي الجزائري فشل في إيقاف قطار "زيدان" ورفاقه و"متعب" أثار جنون المصريين


جماهير مصر

اشادت الصحف الألمانية بالتفوق الذي حققه منتخب مصر على نظيره الجزائري في المباراة التي اقيمت أمس السبت في استاد القاهرة الدولي في الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2010 وانتهت بتفوق الفراعنة بهدفين نظيفين.

وقالت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية الشهيرة أن المنتخب المصري تغلب على حدة التوتر الذي عانى منه ونجح في السيطرة على أعصابه وانهى المباراة لصالحه.

وأضافت أنه على الرغم ان منتخب الفراعنة يمتلك لاعبين كبار أمثال محمد زيدان وعمرو زكي إلا أن رأسية عماد متعب أنقذت المصريين في الدقيقة 95.

ومن جانبها، قالت صحيفة "ريفير سبورت" أن زيدان ورفاقه تفوقوا على منتخب الخضر في وجود الثلاثي الجزائري الذي يعتبر أبرزهم عنتر يحيى مدافع بوخوم بالإضافة إلى كريم مطمور لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ وكريم زياني لاعب فولفسبورج.

واتفقت صحيفة "أر بي أون لاين" مع "ريفير سبورت" في الرأي وأشارت إلى أن الثلاثي الألماني فشلوا في إيقاف قطار زيدان ورفاقه بعدما تفوقوا عليهم وأجبروهم على خوض مباراة فاصلة.

وفي السياق ذاته، اشادت الصحافة الإسبانية بالمنتخب المصري وتفوقه على الجزائر، حيث نشرت صحيفة "أس" الشهيرة والتي تصدر من العاصمة مدريد "مصر نجحت في إجبار الجزائر على خوض مباراة فاصلة، وهدف متعب أطلق سرح جنون الجماهير المصرية".

وأختتمت : "الهجوم المصري فشل في كسر التكتل الدفاعي الجزائري طوال المباراة منذ هدف عمرو زكي الذي أحرزه في الدقائق الأولى، ولكن اتى صاحب الرأس القاتلة "عماد متعب" ليثير جنون الجماهير المصرية في أنحاء العالم بأكمله.

وبهذا الفوز الذي حققه منتخب الفراعنة بهدفين نظيفين أجبر الجزائر على خوض مباراة فاصلة ستقام في السودان الأربعاء المقبل من أجل تحديد هوية المنتخب الذي سيتأهل لكأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا خاصة بعدما تساوى الفريقين في عدد النقاط والأهداف.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا
كورة مصرية جدا جدا
يارب النصر لمصر امام الجزائر

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر