اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Sunday, November 1, 2009

مصر: أحمد حسام ميدو: حسن شحاتة ظلمني..وجامل متعب وزيدان على حسابي

مصر: أحمد حسام ميدو: حسن شحاتة ظلمني..وجامل متعب وزيدان على حسابي

تصريحات ساخنة أدلى بها اللاعب المصري أحمد حسام ميدو


مهاجم الزمالك المصري "أحمد حسام -ميدو-"

أبدى اللاعب المصري أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك حزنه الشديد بسبب استبعاده من صفوف المنتخب المصري الذي يستعد حالياً لملاقاة الجزائر في تصفيات كأس العالم في المباراة التي ستقام في الرابع عشر من نوفمبر المقبل.

وأشار اللاعب في تصريحات غاضبة لصحيفة " الجريدة" الكويتية" إلى أنه تعرض لظلم فادح من قبل حسن شحاته المدير الفني للمنتخب وجهازه المعاون باستبعاده من صفوف المنتخب بعد سلسلة من الوعود الزائفة التي أعطاها له خلال الفترة السابقة بإمكانية المساهمة مع زملائه في تحقيق حلم الشعب المصري بالوصول إلى المونديال القادم.

وأكد اللاعب أنه قطع تجربته الاحترافية الممتدة إلى 8 سنوات في أوروبا وعاد للاعب في الزمالك من أجل أن يكون تحت أعين الجهاز الفني للمنتخب حتى يكون أساسيا في منتخب مصر خلال هذه الفترة الصعبة في التصفيات.

واستكمل اللاعب بقوله: لم أكن أتوقع مثل هذه المعاملة الجافة من حسن شحاتة وجهازه الذي قام بضم عماد متعب لاعب الأهلي بعد ابتعاده عن الملاعب لمدة تزيد عن الـ6 أشهر ولم يشارك في المباريات سوى في مباراة ونصف.

كما قاموا بضم محمد زيدان لاعب بروسيا دورتموند دون أن يقدم أي اعتذار للجهاز الفني عن هروبه من المشاركة في مرة سابقة.

واختتم اللاعب تصريحاته مؤكداً أنه أخر لاعب مصر قام بهز شباك الفريق الجزائري عام 2001 إبان تولي محمود الجوهري مسئولية المنتخب ومن بعده محمد أبوتريكة في لقاء الذهاب في هذه التصفيات وكان يأمل في هز شباكهم مرة أخرى ليؤكد أن " كعبه " عالي على الجزائريين.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com



اخبار كورة مصرية جدا

www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com/sports

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر